يواصل مسؤولو نادي الزمالك تحركاتهم المكثفة لحل أزمة مستحقات السنغالي إبراهيما نداي، لاعب الفريق السابق.
هذا في ظل سعي الإدارة لإنهاء أحد أبرز الملفات التي تسببت في توقيع عقوبة إيقاف القيد من جانب الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا".
وتصل قيمة المستحقات المتأخرة للاعب إلى نحو مليون و600 ألف دولار، وفق للحكم النهائي الصادر لصالحه، وهو ما دفع إدارة النادى الموقرة إلى تكثيف جهودها خلال الفترة الأخيرة للوصول إلى اتفاق ينهي الأزمة بشكل نهائي.
وكشفت مصادر مطلعة أن مسؤولي الزمالك أجروا عدة اتصالات مع نداي وممثليه القانونيين لبحث إمكانية التوصل إلى تسوية ودية، تسمح بسداد المبلغ المستحق بصورة مرنة تتناسب مع الظروف المالية الحالية للنادي.
وأوضحت المصادر أن الزمالك تقدم بمقترح يقضي بتسديد المبلغ على 3 دفعات ربع سنوية، مع الالتزام الكامل بالمواعيد المحددة للسداد.
وتأمل إدارة الزمالك في الحصول على موافقة اللاعب وإنهاء النزاع القائم.
ولا يزال إبراهيما نداي متمسك بالحصول على كامل مستحقاته المالية، أو الحصول على ضمانات قوية تكفل تنفيذ أي اتفاق محتمل بشأن جدولة المبلغ المستحق ونحن فى الانتظار.