قارن الاعلامي خالد الغندور نجم الزمالك السابق بين أزمة الرخصة الأفريقية للزمالك ومثلها بالنسبة للنادي الأهلي
كتب الاعلامي خالد الغندور نجم الزمالك السابق من خلال حسابه على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك قائلا:
الزمالك عنده مشاكل بسبب الرخصة الأفريقية و الفلوس المستحقة و ايضا الاهلي عنده مشاكل في الرخصة بسبب عدم وضوح الرؤية لشركة الكرة بالنادي الاهلي و الميزانية الخاصة بها
وتابع: و ده اللي جعل لجنة التراخيص تخاطب الأهلي للرد علي بعض النقاط المبهمة لديها