يترقب أحمد الجفالي حسم موقفه داخل نادي الزمالك خلال الفترة المقبلة
بعدما أصبح اللاعب جاهزًا للانتظام في تدريبات الفريق عقب إنهاء أزمة مستحقاته المالية المتأخرة.
وكشف مصدر داخل القلعة البيضاء أن مشاركة الجفالي في فترة الإعداد للموسم الجديد لا تعني استمراره مع الفريق
إذ ينتظر مسؤولو النادي حسم موقفه بشكل نهائي بعد تقييمه من الناحية الفنية والبدنية.
وأوضح المصدر أن جون إدوارد، المدير الرياضي للزمالك، طلب إعداد تقرير شامل عن اللاعب، يتضمن مستواه الفني وحالته البدنية
وذلك قبل اتخاذ القرار النهائي سواء بالإبقاء عليه ضمن صفوف الفريق أو فتح الباب أمام رحيله، سواء على سبيل البيع أو الإعارة.
وأضاف أن مصير الجفالي يرتبط أيضًا بملف إيقاف القيد الذي يعاني منه النادي حاليا.
حيث إن نجاح الزمالك في رفع العقوبة وتدعيم الفريق بصفقات جديدة قد يقلل من فرص استمرار اللاعب مع الفريق خلال الموسم المقبل.