خرج الكاتب الصحفي أحمد الخضري ليعلق برسالة غاضبة لمجلس ادارة نادي الزمالك على تقارير تفكير الادارة في مدرب أجنبي للموسم المقبل
وأيضا تفكير ادارة الزمالك في تعيين معتمد جمال مدرب مساعد في الجهاز الفني الجديد
وكتب أحمد الخضري من خلال حسابه على موقع التواصل الاجتماعي اكس قائلا:
اللي بيحصل مع معتمد جمال عيب !!