خرج أحمد دويدار نجم نادي الزمالك السابق برسالة غاضبة لمجلس ادارة نادي الزمالك على تقارير تفكير الادارة في مدرب أجنبي للموسم المقبل
وأيضا تفكير ادارة الزمالك في تعيين معتمد جمال مدرب مساعد في الجهاز الفني الجديد
أحمد دويدار تحدث من خلال تصريحات تليفزيونية لبرنامج اللعيب على قناة MBC مصر
حيث تحدث قائلا: اللي بيحصل مع الكابتن معتمد جمال قلة أصل وعدم احترام لتاريخه وقيمته.
وتابع: كابتن معتمد من أبناء النادي، ومن حقه يحصل على كامل مستحقاته القديمة، وبعدها يتم التعاقد معه بعقد جديد يليق باسمه وتاريخه وحصوله علي بطولة الدوري
ووجه رسالة لمجلس الإدارة قائلا: اصحوا وفوقوا، واحفظوا حقوق أبناء النادي، لأن احترام الرموز وتقديرهم هو أساس أي منظومة ناجحة.