استأنف الإعلامي أحمد حسام ميدو ظهوره التلفزيوني بعد تعافيه من الأزمة الصحية التي تعرض لها مؤخرًا، والتي استدعت نقله إلى المستشفى لتلقي الرعاية الطبية.
وخلال أول ظهور له عقب عودته، حرص ميدو على توجيه رسالة شكر لكل من سانده واطمأن على حالته
مؤكدًا أن الدعم الكبير الذي تلقاه من الجماهير والأصدقاء كان له أثر بالغ في تجاوز تلك المحنة.
وأشار ميدو إلى أنه شعر بقيمة المحبة والاهتمام خلال فترة مرضه، معربًا عن امتنانه لكل من حرص على التواصل معه
ومقدمًا اعتذاره لكل من شعر بالقلق عليه، مؤكدًا أن حالته الصحية أصبحت مستقرة.
وعاد ميدو إلى تقديم برنامجه بشكل طبيعي، حيث استهل الحلقة بالحديث عن استعدادات المنتخب الوطني ومواجهته المرتقبة أمام إيران في ختام منافسات دور المجموعات ببطولة كأس العالم.