تواصل إدارة نادي الزمالك تحركاتها لتسوية الملفات المالية العالقة، بعدما اقتربت من إنهاء قضيتين جديدتين أمام الاتحاد الدولي لكرة القدم
في إطار جهودها المستمرة لتقليص عدد القضايا الدولية المفروضة على النادي.
وكشف مصدر داخل القلعة البيضاء أن الزمالك أنهى اتفاقاته مع ناديي اتحاد طنجة المغربي ونهضة الزمامرة بشأن المستحقات الخاصة بصفقتي عبد الحميد معالي وصلاح الدين مصدق
تمهيدا لسداد المبالغ المتفق عليها خلال الفترة المقبلة وإغلاق الملفين بشكل رسمي.
وأوضح المصدر أن مستحقات اتحاد طنجة تُقدر بنحو 350 ألف دولار، بينما تبلغ مستحقات نهضة الزمامرة 250 ألف دولار
مشيرا إلى أن الإعلان عن إنهاء القضيتين بات مسألة وقت بعد استكمال الإجراءات المالية.
ويأتي ذلك بعد التراجع الأخير في عدد القضايا المسجلة ضد الزمالك الى 15 قضية
في خطوة تعزز موقف النادي في سعيه لإنهاء أزمة القيد واستيفاء متطلبات الحصول على الرخصة الإفريقية قبل انطلاق الموسم الجديد.