علق أحمد دويدار نجم الزمالك السابق على تعادل مصر أمام ايران في الجولة الثالثة من مجموعات كأس العالم والتأهل كثاني المجموعة
حيث كتب دويدار عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك قائلا:
علي المستوي الفني اقل ماتش لمنتخب مصر دفاعيا وهجوميا رغم الاستحواذ السلبي امام منتخب بيلعب بأسلوب كابتن طارق العشري ومحسن هنداوي علي اليمين تغيير زيزو مش مفهوم لحد الان وقولت هيثم احسن هيكون افضل في الوقت الحالي
كل التوفيق للكابتن حسام حسن في ماتش استراليا ولازم ناخد بالنا من الكرات الثابتة وكل الدعم لمنتخبنا الوطني والفوز علي استراليا ان شاء الله