أكد حسام حسن، المدير الفني لمنتخب مصر، ثقته الكاملة في قدرة الفراعنة على تجاوز الغيابات قبل مواجهة أستراليا في دور الـ32 من كأس العالم
منؤكدا على أن الفريق يمتلك عناصر قادرة على تعويض أي لاعب.
وأوضح حسام حسن أن إصابة أحمد فتوح أثرت على سير مباراة إيران، إلى جانب غياب مهند لاشين للإيقاف وإصابة محمد عبد المنعم
لكنه شدد على أن جميع اللاعبين على جاهزية كاملة للمباراة القادمة وقائلا نصا: لدينا 26 لاعبًا يقاتلون داخل الملعب، ولا أخشى أي نقص في الصفوف.
واختتم المدير الفني رسالته بدعوة الجماهير المصرية إلى مواصلة دعم المنتخب والتفاؤل
مؤكدًا أن الجهاز الفني يثق في قدرة اللاعبين على تقديم مباراة قوية أمام أستراليا ومواصلة المشوار في المونديال.
وضرب منتخب مصر موعد مع استراليا يوم الجمعة المقبل في دور الـ 32 من بطولة كأس العالم