علق احمد حسام ميدو، نجم الزمالك الاسبق، على تعادل المنتخب الوطنى الاول مع إيران ايجابياً بهدف لكل فريق، وتأهل الفراعنه للدور التالي من المونديال.
ونشر عبر حسابه الرسمى على موقع التواصل الاجتماعى "فيس بوك":
وكتب: مبروك تأهل منتخب الفراعنة لدور ال ٣٢ مباراة كلها دروس للجهاز الفني واللاعبين والأن أسهل شئ هو انتقاد
قرارات حسام حسن الفنية سواء اختيارات اللاعبين او التشكيل او التغييرات وهو حق مشروع لأي شخص ولكن انا
شايف ان احنا لازم نشاور على الأخطاء بدون قسوة!