كشف مصدر داخل إدارة الكرة بنادي الزمالك عن ملامح برنامج إعداد الفريق الأول لكرة القدم استعداداً لانطلاق الموسم الجديد.
وأوضح أن المرحلة الأولى ستشهد إقامة معسكر مغلق بالعاصمة الإدارية الجديدة.
وأكد المصدر أن المعسكر سيستمر لفترة تتراوح بين 10 أيام وأسبوعين، بهدف تجهيز اللاعبين فنياً وبدنياً قبل الدخول في منافسات الموسم القادم.
على أن يسبق انطلاق المعسكر خضوع جميع اللاعبين لفحوصات طبية وقياسات بدنية تحت إشراف الجهاز الطبي للفريق.
وأضاف : إدارة الكرة تدرس حالياً عددًا من العروض الخاصة بإقامة معسكر خارجي خلال المرحلة الثانية من فترة الإعداد، من أجل توفير أفضل أجواء ممكنة للجهاز الفني واللاعبين قبل بداية الموسم.