ينتظر لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بالنادى الحصول على الجزء المتبقي من مستحقاتهم المالية عن الموسم الماضي.
وتلقى اللاعبين تطمينات ووعود من مسؤولي النادي بحسم هذا الملف خلال الفترة المقبلة، في إطار الجهود المبذولة لتوفير الاستقرار داخل الفريق قبل انطلاق الموسم الجديد.
وكانت إدارة النادي قد صرفت نحو 40% من مستحقات اللاعبين الخاصة بالموسم المنقضي، فيما لا تزال نسبة 60% متبقية، وتسعى الإدارة لتوفير الموارد المالية اللازمة من أجل سدادها في أقرب وقت.
ومن المقرر أن تتضمن المستحقات المتأخرة قيمة نسبة المشاركة الخاصة بكل لاعب، والتي تختلف وفق لعدد المباريات التي خاضها خلال الموسم الماضي.
وكشفت مصادر أن مسؤولي الزمالك أكدوا للاعبين التزامهم بصرف المستحقات المتبقية فور توافر السيولة المالية.