أشاد أحمد عيد عبد الملك نجم الزمالك السابق باداء منتخب مصر خلال مباريات كأس العالم الحالي
وذلك عقب التأهل الى الدور التالي ومواجهه استراليا يوم الجمعة المقبل في دور الـ 32
احمد عيد عبد الملك وخلال تصريحات تليفزيونية أكد أنه لا يمكن الاستغناء عن مهند لاشين في منتصف الملعب
وأيضا أشار الى ان مصطفى زيكو لاعب مهم وايجابي على المرمى
وتحدث أن الأدوار القادمة الاقصائية سوف يحدث فيها مفاجات كبيرة