كشف ناصر ماهر، لاعب بيراميدز الحالي عن الأسباب التي دفعته لمغادرة الزمالك خلال موسم الانتقالات الشتوية الماضية
مؤكدًا أن القرار لم يكن نابعًا من رغبته الشخصية، وإنما جاء في ظل الظروف المالية الصعبة التي كان يمر بها النادي.
وأوضح اللاعب أن إدارة الزمالك أبلغته خلال فترة التوقف الدولي بوصول عرض رسمي من بيراميدز
مشيرة إلى أن النادي يحتاج لإتمام الصفقة في ظل عدم وجود عروض أخرى للاعبين، وهو ما دفعه للموافقة رغم تمسكه بالبقاء داخل القلعة البيضاء.
وأشار ناصر ماهر إلى أنه لم يكن يرغب في الرحيل، خاصة أنه عاش فترة مميزة داخل الزمالك وشعر بدعم جماهير النادي
معتبرا أن موافقته جاءت من منطلق مساندة النادي في تجاوز أزماته.
واختتم تصريحاته بالتأكيد على أن تجربته مع الزمالك ستظل الأقرب إلى قلبه بعدما حقق خلالها بطولات وشعر بتقدير كبير من الجماهير
و أن تلك الفترة تمثل واحدة من أبرز محطات مشواره الكروي.