تواصل إدارة نادي الزمالك تحركاتها المكثفة لإنهاء الملفات القانونية والمالية العالقة، في إطار سعيها لاستيفاء شروط الحصول على الرخصة الأفريقية قبل انطلاق الموسم الجديد.
وكشفت مصادر أن النادي بات على أعتاب إغلاق جميع القضايا المدرجة ضمن ملف الرخصة الأفريقية، والتي بلغ عددها 14 قضية، بعد تحقيق تقدم كبير في تسوية المستحقات والنزاعات الخاصة بها.
وفي الوقت ذاته، ترى إدارة الزمالك أن إنهاء أغلب القضايا الدولية، والتي تقلص عددها إلى 15 قضية بعد أن كانت 18 سيعزز موقف النادي خلال نظر الاستئناف أمام المحكمة الرياضية الدولية بشأن عقوبة إيقاف القيد التأديبي.
وتأمل إدارة القلعة البيضاء أن يسهم الانتهاء من هذه الملفات في دعم موقفها القانوني، إلى جانب منح الفريق الاستقرار الإداري والمالي قبل انطلاق منافسات الموسم الجديد.