أعلن هشام نصر، نائب رئيس نادي الزمالك، قرار مجلس الإدارة بالتنازل عن جميع القضايا والبلاغات التي سبق تقديمها ضد عدد من جماهير النادي
في خطوة تستهدف إنهاء الخلافات وفتح صفحة جديدة مع المشجعين.
وأكد نصر أن إدارة الزمالك حريصة على تعزيز العلاقة مع جماهير القلعة البيضاء
مشددًا على أن المرحلة المقبلة ستقوم على الحوار والتفاهم، مع الترحيب بالنقد الموضوعي الذي يصب في مصلحة النادي.
وأوضح نائب رئيس الزمالك أن مجلس الإدارة يقدر الدور الكبير الذي تلعبه الجماهير في دعم الفريق
مؤكدًا أن الاختلاف في الآراء أمر طبيعي، لكنه يجب أن يكون في إطار الاحترام المتبادل والابتعاد عن أي تجاوزات.
وأشار إلى أن النادي يتطلع إلى توحيد الصفوف خلال الفترة المقبلة، بما يخدم استقرار الزمالك ويدعم مسيرته على مختلف الأصعدة، مؤكدًا أن مصلحة النادي ستظل فوق أي اعتبارات أخرى.