حرص الجهاز الطبي بنادي الزمالك على التواصل مع الدكتور محمد أبو العلا، طبيب منتخب مصر خلال تواجد بعثة المنتخب في كأس العالم الحالي.
وذلك للاطمئنان على حالة أحمد فتوح عقب الإصابة التي تعرض لها خلال مواجهة إيران في كأس العالم 2026.
وكشفت الفحوصات الطبية إصابة اللاعب بتمزق في العضلة الخلفية
ليتأكد غيابه عن مباراة أستراليا المقررة يوم الجمعة المقبل في دور الـ32 من البطولة.
وجاء تواصل الزمالك مع الجهاز الطبي للمنتخب من أجل متابعة تطورات إصابة فتوح
وأضا على الاطلاع على البرنامج العلاجي والتأهيلي الذي سيخضع له خلال الفترة المقبلة.