قرر الاتحاد الأوروغوياني لكرة القدم إلغاء رحلة الطائرة الخاصة التي كانت مقررة لعودة بعثة المنتخب الأول من الولايات المتحدة، عقب الخروج المبكر من منافسات كأس العالم 2026.
في خطوة تعكس تداعيات عقابية بعد الإقصاء المبكر من البطولة.
وجاء القرار بعد انتهاء مشوار منتخب أوروغواي في المونديال، حيث رأت الجهات المسؤولة عدم الحاجة إلى عودة البعثة بشكل جماعي كما كان مخططًا في السابق.
وبموجب الترتيبات الجديدة، سيتولى كل لاعب السفر بشكل منفصل إلى وجهته الخاصة عبر رحلات الطيران العادية، بدلاً من استخدام الطائرة الخاصة التي كانت مخصصة للمنتخب.
يأتي هذا كنوع من العقاب على المستوى الفني الذى قدمه اللاعبين في المونديال والخروج من الدور الأول.