كشفت مصادر مطلعة داخل نادي الزمالك، أن مجلس إدارة النادي وضع خطة عمل متكاملة للتعامل مع كافة السيناريوهات المتعلقة بملف إيقاف القيد
وذلك في إطار التحضيرات الجادة للموسم الكروي الجديد الذي يتضمن تحديات محلية وقارية، على رأسها المشاركة في دوري أبطال أفريقيا.
وأوضحت المصادر أن الجهاز الفني للنادي يضع ضمن أولوياته الاعتماد على قطاع الناشئين
حيث تقرر تصعيد عدد من العناصر الواعدة للتدريب مع الفريق الأول.
وتهدف هذه الخطوة إلى سد أي فجوات فنية محتملة، ومنح الفرصة للمواهب الشابة التي ستثبت كفاءتها خلال التدريبات
وفي سياق متصل، أكدت الإدارة رفضها التام لأي عروض احتراف أو رحيل للاعبين الأساسيين في الفريق.
مشددة على أن الحفاظ على الهيكل القوي للفريق يمثل ركيزة أساسية لضمان الاستقرار الفني
وعلى الصعيد الفني، يعمل الجهاز الإداري بالتنسيق مع الجهاز الفني على الترتيب لمعسكر تحضيري خارجي قوي.
ومن المقرر أن يشهد المعسكر مواجهات ودية مع أندية تنافس في مستويات فنية عالية
وذلك بهدف الوصول باللاعبين إلى أعلى درجات الجاهزية البدنية والفنية قبل انطلاق الموسم.