بات نادي الزمالك قريب من الاستقرار على العاصمة الإدارية الجديدة لإقامة معسكر الفريق المغلق وذلك استعدادا للموسم الجديد
حيث يسعى نادي الزمالك لتجهيز لاعبي الفريق بالشكل الأمثل في ظل عودة الفريق إلى دوري أبطال أفريقيا الموسم المقبل
الى جانب رغبته في الحفاظ على بطولة الدوري التي توج بها الموسم الماضي
ويأتي قرار العاصمة في ظل توافر الإمكانات اللازمة التي تتيح للجهاز الفني إعداد اللاعبين بشكل مناسب