حسمت إدارة الكرة بنادي الزمالك موقف لاعب الوسط محمود جهاد، بعد الأنباء التي ربطت اسمه بالرحيل خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.
وأكد مصدر داخل النادي أن اللاعب مستمر مع الفريق بشكل طبيعي، ولا توجد أي نية للاستغناء عنه
مشيرًا إلى أنه يدخل ضمن حسابات المرحلة المقبلة استعدادًا للموسم الجديد.
وأوضح المصدر أن محمود جهاد يتواجد حاليًا في دبي لاستكمال برنامج تأهيلي خاص
تمهيدًا لعودته والمشاركة في فترة الإعداد التي تنطلق مطلع يوليو، قبل الدخول في المعسكر الداخلي الذي سيقيمه الفريق بالعاصمة الإدارية الجديدة.