سبحان الله - الزمالك اليوم

هل يفعلها عباس ويساند الزمالك ماديا وهو خارج المقاعد الرسمية ؟

2010-09-25t02:27:53+03:00 - القاهرة

بقلم :   
 هل يفعلها عباس ويساند الزمالك ماديا وهو خارج المقاعد الرسمية ؟


أخبار أخرى
الزمالك يبدأ التفاوض مع جوميز لحل الازمة
الزمالك يحسم ملف المعارين مؤقتاً
كأس عالم غريب : القبض على 2 من مشجعين البوسنة والهرسك
دا ملحقش يعرف أوضة اللبس فين : رضا شحاتة يرحل عن تدريب مودرن سبورت
مستقبل غامض لـ أشرف داري في الأهلي
الزمالك يواصل محاولاته مع السنغالى
تفكير منتخب بلجيكا لمواجهة ارتفاع الحرارة فى المونديال
جاهزية لاعب منتخب الجزائر لمباراة الارجنتين
بسبب شكاوى ضد شوبير : إستدعاء الممثل القانوني لقناة "النهار" ومسؤول الحساب الإلكتروني
نجم السعودية السابق : انا زملكاوى أباً عن جد .. ويكشف كيف إحتفل بفوز الزمالك
بطلب من الفيفا : تعديلات فى تيشرت منتخب مصر ببطولة كأس العالم
إحنا فى مهزلة بسبب تنظيم كأس العالم فى أمريكا : منتخب إنجلترا يتعرض للسرقة
خاص .. سبب عدم حسم مصير معتمد جمال حتى الآن
أوفا يتحدث عن تتويج الزمالك بالدورى .. ويؤكد
إبراهيم عبد الجواد يطمئن جماهير الزمالك

خرجت الأقاويل والتقارير الصحفية والأخبار الإعلامية في الساعات الماضية عن إتصال المستشار جلال إبراهيم بممدوح عباس رئيس نادي الزمالك الأسبق تليفونيا وطلب منه دفع تكاليف معسكر الفريق لمباراة المقاولون العرب القادمة في بطولة الدوري والتي تبلغ 45 ألف جنيه ثمن إقامة الفريق في أحد فنادق مصر الجديدة بالقاهرة



وجاءت المفاجأة بموافقة عباس بتحمله تلك التكاليف وهو خارج النادي، وجاء هذا الطلب من جلال إبراهيم بعدما فوجئ إن خزينة النادي فارغة تماما من الاموال ولا يوجد بها 1000 جنيه حتى، مما تعرض جلال إبراهيم ومجلسه لمأزق خاصة إنه يدخل على إحتفالات النادي والتي تتطلب أكثر من 50 مليون جنيه على الأقل خاصة في حالة طلب اللعب مع فرق أجنبية خلال الإحتفالات



ولكن جلال إبراهيم فاجئ عباس بطلبه تدعيم النادي ماديا وهو خارج كرسي الرئاسة نظرا لموقف النادي الصعب ماديا بشكل كبير جدا، وطلب عباس من جلال إبراهيم فرصة زمنية للتفكير في هذا الطلب خاصة إنه في حالة موافقته سيواجه عباس مطالب مالية كبيرة من النادي



فهل سيكون ممدوح عباس عن حسن ظن جماهير نادي الزمالك وسيفعل ما يفعل الاستاذ هاني العتال والذي أكد إستمرار برنامجه الإنتخابي حتى في حالة عدم وجوده رسميا بالتنسيق مع إدارة الزمالك برئاسة المستشار جلال إبراهيم، أم سيفضل عباس إن يحافظ على نفسه ماديا ويؤكد عدم صرفه على النادي طالما خارج المقاعد الرسمية فيه ؟



بمعنى هل سيثبت عباس حبه وإنتمائه والذي كان يؤكده قبل وخلال فترة توليه الرئاسة، إم سيتغير موقفه بعدما رحل من المقاعد الرسمية بالنادي ؟؟


شاهد الفيديوهات
zamalek fans
التعليقات