سبحان الله - الزمالك اليوم

الحضري عقب اللقاء: سأرحل في يناير لإن عبد الواحد يستحق حراسة عرين الزمالك

2010-09-27t23:04:32+03:00 - القاهرة

بقلم :   
الحضري عقب اللقاء: سأرحل في يناير لإن عبد الواحد يستحق حراسة عرين الزمالك


أخبار أخرى
تعليق كريم رمزى على هزيمة منتخب مصر من البرازيل
بهذه الكلمات : فتحى سند يُشيد بـ مصطفى شوبير
معلق قنوات بى إن سبورت يكشف عن الثنائى الافضل فى مباراة مصر والبرازيل
تعليق شادى عيسي على هزيمة منتخب مصر من البرازيل .. هذا هو المكسب الوحيد
تعليق فتحى سند على شوط المباراة الاول بين مصر والبرازيل
تعليق المستشار محمد عطية على من حاول التقليل من دعوة هيثم فاروق
مجموعة مصر : تصريحات المدير الفنى لمنتخب بلجيكا.. قلقان رغن خماسية تونس
خاص : حقيقة جمع ادارة النادى 5 مليون دولار لحل أزمة القيد
مصدر فى النادي : أزمة صلاح مصدق تقترب من الحل بهذه الطريقة
عاجل : بدلاء منتخب مصر أمام البرازيل
عاجل : تشكيل منتخب مصر أمام البرازيل
جمال الغندور : 2.5 مليون دولار من ممدوح عباس
عاجل : تشكيل البرازيل أمام مصر
الفيفا يتراجع عن قراره بشأن زجاجات المياة
وفد من الزمالك فى المغرب

في تصريح ناري مفاجئ أطلقه الحارس عصام الحضري عقب إنتهاء مباراة الزمالك والمقاولون العرب والتي إنتهت بفوز الزمالك بهدف نظيف منذ قليل، صرح السد العالي قائلا "سأرحل يعني سأرحل في يناير المقبل"



وعن سؤاله عن السبب فقال "الفريق قادم على مباريات صعبة للغاية في الفترة القادمة ولابد من إستقرار مركز حراسة المرمى لإن سياسة الدور ستضر بالفريق وبي وبعبد الواحد وهذا مالاأرضاه للفريق بعدما حدث الإستقرار في كل الفريق"



وأكد الحضري في تصريحه إن عبد الواحد يستحق غن يتواجد دائما في مركز حراسة مرمى الزمالك لإنه أولا قائد الفريق، ثانيا متفاهم مع لاعبيه، ثالثا تحبه جماهير الزمالك بشكل رائع وتؤازره بقوة وهذا ما لايحدث معي، بالإضافة إلى إنه حارس رائع للغاية وصمام أمان لمرمى نادي الزمالك



إنتظروا ميديا المباراة كاملة صور وفيديو بعد قليل حصريا،،، فتابعونــا


شاهد الفيديوهات
zamalek fans
التعليقات