سبحان الله - الزمالك اليوم

"وايت نايتس" يعلن موقفه من انتخابات الزمالك

2014-02-17t19:39:00+02:00 - القاهرة

بقلم :   


أخبار أخرى
تقارير إعلامية حول تولى معتمد جمال الشرطة العراقي تُزبد من غموض الموقف
من بينهم لاعب الزمالك .. طارق السيد: عدم تواجد ثنائي مصر في قائمة كأس العالم ظلم
ناصر ماهر يتحدث عن رحيله عن الزمالك: كان من أجل مصلحة النادي
أحمد عيد عبد الملك: لا يمكن الاستغناء عن ثنائي منتخب مصر
منتخب مصر يحسم رسميا مصير فتوح من مباراة استراليا
اجتماع لحسم مصير معتمد جمال .. والمدرب بدأ يدرس العروض
ردود الأفعال داخل بعثة منتخب مصر تجاه تصرف هيثم حسن
تقرير طبي يطمئن جماهير مصر على محمد صلاح قبل مواجهه استراليا
مصدر بالزمالك يكشف حقيقة استمرار معتمد جمال في الجهاز الفني الجديد
أحمد دويدار يتغنى بحسام حسن
"صورة" ..رسالة لاعبي منتخب ايران بعد مباراة منتخب مصر
الزمالك يعلن : الدوري يزور محافظات مصر
اعتراضاً على عدم مشاركته : لاعب منتخب مصر يمسح كل صورة من إنستجرام
الأشعة تحسم موقف ثلاثي المنتخب من مباراة أستراليا
خلينا قاعدين ننتظر إجتماعات : إجتماع منتظر لحسم ملف المدير الفنى
أكدت رابطة ألتراس وايت نايتس، أنها لن تنحاز لأى مرشح فى انتخابات الزمالك المقبلة والمُقرر إجراؤها فى مارس المقبل.

وقالت فى بيان عبر صفحتها بموقع التواصل الاجتماعى (فيس بوك): " اولتراس وايت نايتس تقف على مسافة واحدة من جميع مرشحين انتخابات نادي الزمالك .. لا نؤيد احد على حساب اخر ولم ولن نجلس مع اي من المرشحين ونود ان نشير لعدم مسؤليتنـا عن اي شخص ينتحل انتماءه الينا ويفعل غير ذلك .. فالمتحدث الرسمي الوحيد للمجموعه هى صفحتنا الرسمية على الفيسبوك .. والتي نؤكد من خلالها عدم دعمنا لاي من المرشحين للإنتخابات القادمة ..

اننا نأمل بأن تكون الانتخابات القادمة _ايا كانت نتيجتها_خطوة على الطريق الذي سلكناه ولن نحيد عنه .. فأن ثورة الجماهير البيضاء _التي انطلقت في سبتمبر الماضي وارتقى للسماء فدائهـا "عمرو حسين" رمز جماهير نادي الزمالك _لانقاذ النادي مستمرة حتى يعود الزمالك لسابق عهده .. ونحن نأمل بأن يكون التغيير القادم احد محطات تلك الثورة .. وعلى كل المرشحين ان يدركوا بأن زمن الإنكسارات والمعارك والتشويه والتقليل من شأن الزمالك قد ولى وذهبت ودائعه .. وان القادم ابيض بإذن الله طالما اعتزم الجميع بصدق على اعلاء راية الزمالك قبل اي مصالح شخصية او جماعية .. فإداراة نادي الزمالك للألعاب الرياضية تكليف قبل ان يكون تشريف .. ونأمل ان نتعظ جميعا من خسائر الماضي التي طالت نادينا الحبيب نتيجة للصراعات الماضية .. فجماهير الزمالك تحملت الكثير وتستحق مستقبل افضل لناديها .. ولن تتهاون في حقه ابدا .. ولكم فيما مضى عبرة

فإستلهموا التضحية والعشق من تلك الجماهير العظيمة حتى تحققوا لها ما أرادت دائما .. فنحن في مفترق طريق نهايته النجاح .. فأما ان ننجح معا .. واما ان نحارب وحدنا على نجاحه

عاش الزمالك .."

شاهد الفيديوهات
zamalek fans
التعليقات