سبحان الله - الزمالك اليوم

وايت نايتس: لن نتنازل عن حضور لقاء كابوسكورب

2014-02-28t13:13:27+02:00 - القاهرة

بقلم :   
وايت نايتس: لن نتنازل عن حضور لقاء كابوسكورب


أخبار أخرى
تطورات هامة في ملف "صلاح مصدق".. تصريحات محامي اللاعب
منتصر الرفاعي يحسم مصير التسوية بين الزمالك وصلاح مصدق
الزمالك يتحرك مبكرًا لتأمين استمرار خوان بيزيرا
الزمالك يتحرك لحسم ملف تجديد أحمد فتوح قبل دخول الفترة الحرة
الزمالك يدعم فريق السيدات بضم أوليفيا مرقص في صفقة قوية
تقارير اعلامية: عرض إماراتي يضع حسام عبد المجيد أمام مفترق طرق.. وأوروبا تبقى الهدف الأول
الزمالك يقترب من حسم وجهة معسكره الخارجي استعدادًا للموسم الجديد
بيان رسمي من وكالة ادارة اعمال معالي حول حقيقة العودة للزمالك
خلافات إدارية وراء توتر العلاقة.. جون إدوارد يدرس مستقبله مع الزمالك
خالد الغندور يثير الجدل بطلب مفاجئ بشأن أزمة إيقاف القيد في الزمالك
نسبة بيع تذاكر مباراة مصر وبلجيكا حتى الأن
"شاهد" تذكرة مباراة مصر وبلجيكا
المدير الفنى الجديد للرجاء المغربي
خاص : الزناري يطلب حسم مصيره
تعليق الفيفا على رفض كندا منح تأشيرة دخول لـ توماس بارتي لاعب منتخب غانا
تمسك ألتراس وايت نايتس بحضور لقاء الزمالك وكابوسكورب الأنجولى غدًا فى ذهاب دور الـ32 من بطولة أفريقيا.

وقالت الرابطة عبر صفحتها الرسمية بموقع التواصل الاجتماعى (فيس بوك): "بعد وعود متتالية .. وإلتزامات متكرره .. وتصريحات متتابعة من وزارة الداخلية بعودة الجماهير الى مكانهم الطبيعي وحقهم الأصيل للتشجيع في المدرجات والمساندة .. وبعد وفائنا نحن بكل ما تعهدنا به أمام جماهيرنا وحرصا على مصلحة نادينا بعدم افتعال اي مشكلة من شأنها ان تؤثر على الحضور الجماهيري في المدرجات إلا انه بعد كل ذلك نجد الداخليه تقوم كعادتها بنقد عهودها واخلاف وعودها وتكذيب تصريحاتها لتعلن اليوم مرة اخرى ان مباراة الزمالك القادمة في دوري ابطال افريقيا ستكون بدون جمهور في اعتداء جديد واضح على حق الجماهير في تشجيع ناديهم وحق النادي في الاستفادة من مؤازرة مشجعيه في مبارياته الهامة

ومرة أخرى هم من يقحم الواقع الرياضي في معاركهم السياسية وحروبهم على السلطة، وإذا كانت الداخلية غير قادرة على تأمين مباراة كما تقول فكيف تدعي بعذ ذلك قدرتها على تأمين البلاد !!
إنهم إما كاذبون في قولهم الأول أو في ادعائهم الثاني، وفي كلا الحالتين فإنهم يثبتون لنا يوما بعد الأخر أنهم لا يصلحون إلا لشيء واحد وهو الحرب والأقتتال على السلطة وإقحام الجميع في حروبهم تلك
!!

إن هذه الأيام التي يعيشها كل عشاق الزمالك .. تجعلنا اكثر طموحا واكثر اصرارا على عودة الروح واكثر اخلاصا في هذه الايام لنادينا الحبيب

ونحن من جانبنا نؤكد اننا لن نتنازل عن حقوقنا في العودة والحضور .. والله المستعان.

شاهد الفيديوهات
zamalek fans
التعليقات