سبحان الله - الزمالك اليوم

درويش يناشد الوايت نايتس لعدم حضور لقاء كابوسكورب

2014-03-01t00:09:36+02:00 - القاهرة

بقلم :   
درويش يناشد الوايت نايتس لعدم حضور لقاء كابوسكورب


أخبار أخرى
تطورات هامة في ملف "صلاح مصدق".. تصريحات محامي اللاعب
منتصر الرفاعي يحسم مصير التسوية بين الزمالك وصلاح مصدق
الزمالك يتحرك مبكرًا لتأمين استمرار خوان بيزيرا
الزمالك يتحرك لحسم ملف تجديد أحمد فتوح قبل دخول الفترة الحرة
الزمالك يدعم فريق السيدات بضم أوليفيا مرقص في صفقة قوية
تقارير اعلامية: عرض إماراتي يضع حسام عبد المجيد أمام مفترق طرق.. وأوروبا تبقى الهدف الأول
الزمالك يقترب من حسم وجهة معسكره الخارجي استعدادًا للموسم الجديد
بيان رسمي من وكالة ادارة اعمال معالي حول حقيقة العودة للزمالك
خلافات إدارية وراء توتر العلاقة.. جون إدوارد يدرس مستقبله مع الزمالك
خالد الغندور يثير الجدل بطلب مفاجئ بشأن أزمة إيقاف القيد في الزمالك
نسبة بيع تذاكر مباراة مصر وبلجيكا حتى الأن
"شاهد" تذكرة مباراة مصر وبلجيكا
المدير الفنى الجديد للرجاء المغربي
خاص : الزناري يطلب حسم مصيره
تعليق الفيفا على رفض كندا منح تأشيرة دخول لـ توماس بارتي لاعب منتخب غانا
ناشد د.كمال درويش رئيس الزمالك، جماهير النادى بعدم حضور لقاء كابوسكورب الأنجولى غدًا فى ذهاب دور الـ32 من بطولة أفريقيا.

وقال درويش عبر صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعى (فيس بوك): "اجتهدنا مع وزارة الداخلية وبذلنا اقسي مافى وسعنا ......لكى توافق على حضور الجماهير ...لمباراة كابوسكروب الانجولى....ولكن نظراً للوضع الامنى الراهن ....أثرت وزارة الداخلية...ان تكون المباراة بدون جماهير.....لذا أطالب جماهير الزمالك المخلصة... وخاصة التراس وايت نايتس ...إعلاء مصلحة الوطن ...وعدم الحضور للمباراة...تجنباً لصدام لا يحمد عقباه."

شاهد الفيديوهات
zamalek fans
التعليقات