برشلونة يرحب برحيل ميسى بعد المونديال

2014-04-18t18:48:33+02:00 - القاهرة

بقلم :   
برشلونة يرحب برحيل ميسى بعد المونديال


أخبار أخرى
وصول أصحاب السعادة الى مطار القاهرة
عاجل : مرتضى منصور يتحدث عن قناة الزمالك
الجمهور غاضب .. هاشتاج يتصدر الدورى : الغوا الدورى
عاجل : سمك لبن تمر هندى زبادى .. الزمالك والمقاولون يوم السبت
أول تعليق من مرتضى منصور على تأجيل القمة
عاجل : مصدر فى الجبلايه .. فعلنا كل ما فى وسعنا ،، ولكن
مولد سيدى التأجيلات بدأ : سموحه والجونه يطلبان تأجيل مبارياتهم القادمه
ثنائى الجبلايه غضبان من تأجيل القمة ويهدد بالاستقاله
العدل عن تأجيل القمة : لا جدوى
مرتضى منصور يتحدث : هل من الممكن أن يعود كهربا للنادى ؟
نجم الزمالك الاسبق عن تأجيل القمة : سمك لبن تمر هندى
احمد حسن يسخر من قرار تأجيل القمة : إحنا اسفين يا حاج عامر
عاجل .. اتحاد الكرة يصدر القرار النهائى بشأن مباراة القمة
الجونة ينفى مجاملة الأهلى بشأن اقتراح ملعب مباراة القمة
يد الزمالك سلاح مرتضى منصور الجديد قبل مواجهه الأهلى
فتح مجلس إدارة نادي برشلونة الباب امام نجمه الأرجنتيني الأسطوري ليونيل ميسي للرحيل عنه عقب بطولة كأس العالم بالبرازيل هذا الصيف، رغم أن الفكرة كانت مستحيلة في السابق.
 
وكشفت صحيفة "أس" أن إدارة النادي الكتالوني لم تعد تمانع في بيع ميسي الهداف التاريخي للفريق وصانع أمجاده في حقبة الجيل الذهبي، وقد تتساهل في قيمة الشرط الجزائي في عقده والبالغة 200 مليون يورو.
 
وأشارت الصحيفة الى أن نادي باريس سان جيرمان الفرنسي هو الأقرب للحصول على خدمات ميسي، وينافسه مانشستر سيتي وتشيلسي الإنجليزيين، والمفاجأة هي دخول الغريم ريال مدريد في المفاوضات.
 
يأتي هذا التغيير في عقلية الإدارة رغم علمها بكم الخسائر المادية الذي ستتكبده برحيل ميسي، وذلك بسبب تعثر مفاوضات تجديد العقد، حيث يطلب "البرغوث" 25 مليون يورو كراتب سنوي.
 
وتتزامن أنباء رحيل ميسي مع ظهوره بأداء مخيب مع البرسا في المباريات الاخيرة، وتعرضه لانتقادات حادة لأول مرة من جمهور البلاوغرانا واتهامات بالتخاذل في الملعب، وبتحمل قدر من مسئولية الخروج من دوري أبطال أوروبا وكأس الملك وقرب توديع لقب الليغا.
 
وذكر موقع "سبورت" نقلا عن التلفزيون الكتالوني أن ميسي نفسه مقتنع برغبة برشلونة في التنازل عنه بسبب المغريات المادية الواردة من باريس، حيث يحتاج النادي لدعم مادي في الفترة المقبلة.
 
وأشار تلفزيون كتالونيا الى أن اللاعب الأفضل في العالم أربع سنوات متتالية يشعر بالخداع من إدارة البرسا لعدم تلبية طلباته اثناء مفاوضات تجديد العقد، بجانب عدم تحقيق رغبته بالتعاقد مع مواطنه سرخيو أجويرو نجم هجوم مان سيتي.
 
كما أكد أن ميسي رفض تماما عرض ريال مدريد، بينما لا يزال مترددا في عرض باريس سان جيرمان، حيث لا يبدو شغوفا بفكرة اللعب في دوري أقل تنافسية مثل الدوري الفرنسي.

شاهد الفيديوهات
zamalek fans
التعليقات