إبراهيم حسن: كالابا وأكوتي وجدو في الزمالك، وبلال خارج الحسابات

بقلم :   

الأحد, 14 فبراير 2010, 00:33 صباحاً - القاهرة
إبراهيم حسن: كالابا وأكوتي وجدو في الزمالك، وبلال خارج الحسابات


أخبار أخرى
"محدث" تصريحات جنش : مليش ضهر فى النادى وطلبت الرحيل عقب نهائى الكأس
جنش حزينا : لا أجد من يساندى فى الزمالك والشناوى سيعود أساسيا فور عودته
على طريقة ميسى : مهاجم فريق الشباب يستعد للرحيل عن الزمالك
خاص : على جبر يرفض الاهلى
"بالصور" بعثة منتخب مصل تغادر القاهرة متجهه للكويت
الاهلى يفتح تحقيق فى تمارض معلول
أهلى جده يُبعد عبد الشافى عن الزمالك
طلائع الجيش يطلب مهاجم الزمالك
توفيق : نعم الاهلى فاوضنى .. ولا أعلم سر عدم مشاركتى
الشناوى يحدد موعد عودتة للملاعب ويؤكد : سعيد بالدعم من الجميع
كابتن الفريق : لا مجال عن الرحيل الان .. وحاله وحيده أرحل فيها
خالد جلال يحسمها .. هذا اللاعب باق ولا مجال للمجاملة فى التعاقد معه
"صوره" طارق يحيي بصحبة نسر الصعيد ويعلق : منورنى
قرار جديد من إدارة الأهلى تجاه عبد الله السعيد
من جديد .. لاعب الفريق لمرتضى : أسالك الرحيل ... ومرتضى يرد

في تصريحاته مساء اليوم السبت لوسائل الإعلام أعرب الكابتن إبراهيم حسن المنسق العام للفريق الاول لكرة القدم بالقلعة البيضاء عن مدى حزنه على الخطابات التي صدرت من جهات مصرية للبرتغال لتخويف اللاعب كالابا من اللعب لنادي الزمالك ..



وأكد شقيق العميد والذي تولى منصبه رسميا مع الفريق إن كالابا قد إعتذارا نظرا لمروره بظروف عائلية وسوف يعود إلى القاهرة خلال الأسبوع الحالي للإنتظام في تدريبات الفريق إستعدادا لمباراة المقاولون العرب ثم الإتحاد السكندري بالدوري الممتاز ..



ومن جهه أخرى أكد أيضا إبراهيم حسن إن اللاعب أكوتي منساه سيكون ضمن صفوف الفريق الأبيض في بداية الموسم المقبل بحد أقصى، وأكد إن المتبقي له في عقده 6 أشهر فقط ولكنه حاليا مصاب مما جعل النادي يتوقف عن التعاقد معه حاليا حتى لا يدفع فيه اموال كبيرة لشراءه ولعلاجه ..



ومن ناحية أخرى أكد إبراهيم حسن إن لاعب ومهاجم النادي الأهلي أحمد بلال خارج حسابات القلعة البيضاء تماما نافيا ما تردد مؤخرا عن إقتراب ضم الزمالك للاعب في بداية الموسم المقبل، وأكد إبراهيم حسن إن الجهاز الفني يكن كل التقدير للاعب ولكنه خارج حسابات القلعة البيضاء نهائيا ..



وفي ناحية أخرى هاجم إبراهيم حسن كل من تهجم على حق نادي الزمالك قائلا بالنص: "فيه واحد مش عايز اقول إسمه لإنه لايستحق انى اشهره، المفروض إنه بحكم مركزه خبير باللوائح، فأنا اقوله يا (استاذ خبرات) انتوا عاملين مصيبة سودة، أنا معايا ورق وهوزعه على الفضائيات، أولها جواب من منطقة الإسكندرية يفيد وصول 1% من المبلغ المكتوب فى عقد جدو مع الإتحاد السكندرى، والورقة الثانية هى تاريخ توثيق العقد فى الإتحاد المصرى لكرة القدم، يعنى العقد باطل لأن الفترة بين توقيعه وتوثيقه أكتر من سنة، ومعايا ورقة ثالثة كتبها جدو إنه لم ولن يوقع لنادى غيرالزمالك، ده غير الإيصالات و العقود اللى مضاها للزمالك، و انا لو طلعت الورق ده هدمرهم" ..



وهذا ما جاء على لسان الكابتن إبراهيم حسن اليوم في تصريحاته النارية لوسائل الإعلام بعد مباراة الزمالك وجراند أوتيل الودية والتي إنتهت بفوز الزمالك بهدفين لهدف، وأكمل الكابتن إبراهيم حسن حديثه قائلا "الزمالك نادى كبير وعنده شجاعة و قدرة على انه يفرم أى حد ،ومش هيفضل نادى طيب و مهضوم حقه" ..



وفي النهاية أكد إبراهيم حسن إن الزمالك لن يتهاون في حقه بعد الآن فيكفي ما تهاون فيه قبل ذلك من أجل عيون الآخرين والذي عاد على النادي الملكي بالخسائر المادية والمعنوية لمسئوليه ولاعبيه وجماهيره العظيمة ..


شاهد الفيديوهات
zamalek fans
التعليقات