حصريا بالفيديو والصور : تدريبات بدنيه وتكتيكيه مكثفه للاعبين استعدادا لمباراه المقاولون

بقلم :   

الأحد, 14 فبراير 2010, 15:47 مساءً - القاهرة
حصريا بالفيديو والصور : تدريبات بدنيه وتكتيكيه مكثفه للاعبين استعدادا لمباراه المقاولون


أخبار أخرى
لاعب دجلة يصرح لأول مرة عقب اعلان انضمامه للزمالك
مرتضى منصور يطالب بعدم الزج باسم الزمالك فى تلك الصراعات
مرتضى منصور يهاجم ويتوعد عبد الله السعيد مجددا
مرتضى يدافع عن ال شيخ ضد هجوم الأهلى ويكشف عن حجم تمويله للأهلى
مرتضى منصور: مستاء جدا من هذا التصرف ضد نادى الزمالك
مدرب حميد حداد يكشف للزمالك كيف يستفيد منه جيدا
خاص : وعد من أبوريده لمرتضى منصور .. هل يتم الوفاء به؟
تقارير أسبانيه : منتخبان عربيان يفاوضان كوبر بعد اقتراب رحيله عن الفراعنه
عاجل ورسميا : الزمالك يعلن عن صفقه جديده
نانا بوكو فى القاهرة .. ويطلب تحديد مصيره
تقارير صحفيه : طارق حامد على أعتاب الرحيل من القلعة البيضاء
الزمالك يكشف موعد انضمام الثلاثى الجديد لتدريبات الزمالك
مرتضى منصور: الزمالك متمسك بهذا اللاعب
مرتضى منصور يشيد بلاعب الفريق ويضرب به المثل
ادارة الزمالك تكشف شروطها لاحتراف لاعبييها الدوليين

تدرب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك ظهر اليوم على ملعب حلمي زامورا وشهد التدريب خلو قائمة الغيابات حيث حضر جميع اللاعبين بلا إستثناءات وخلت القائمة من الإصابات في التدريب الذي إنتهى منذ قليل  ..


وشهد قبل التدريب محاضرة خاصة بين حسام حسن واللاعبين لمدة 15 دقيقة حيث ناقش معهم الأخطاء الذي وقع فيها اللاعبين في مباراة الأمس الودية أمام جراند أوتيل والتي إنتهت بفوز الزمالك بهدفين لهدف، كما قام بتعنيف كلا من عمرو الصفتي وحازم إمام و حسام عرفات ..


وفي نهاية المحاضرة حذر العميد جميع اللاعبين إنه لن يسمح بأي تهاون أو تقصير في الفترة القادمة من أي لاعب في الفريق مهما كان إسمه، وإنه سيعتبر هذه الفترة هي بمثابة إختبار لجميع اللاعبين لضرورة إثبات كل لاعب لذاته في التدريب والمباريات، وإن اي لاعب سيتهاون في الفترة القادمة سيكون نتيجة ذلك الإستغناء عنه في نهاية الموسم مهما كان إسمه و حجمه في الفريق ..


وجاء ذلك بسبب تهاون بعض اللاعبين في الفترة السابقة - بدون ذكر أسماء - مما أغضب حسام حسن كثيرا و جعله يفكر في رحيل أكثر من لاعب أو توقيع جزاءات تأديبية عليه على أقل تقدير، كما حذر العميد بعض اللاعبين الذين يتأخرون عن مواعيد التدريبات المحددة كتحذير أخير لهم ..


وشهد المران اليوم والذي إستمر على مدار ساعتين كاملتين حيث بدء العميد نصف التدريب الأول بتدريبات بدنية عنيفة عبارة عن جري حول الملعب و إحماءات وإطالات وفتح سرعات وركز على الإطارات لتجنب الإصابة بشد عضلي لأي لاعب في الفترة المقبلة ..


وفي الساعة الثانية من التدريب قام الجهاز الفني بعمل تقسية كبيرة بطول الملعب و قَسم اللاعبين إلى ثلاث فرق، كل فريق مكون من تسعة لاعبين، فريق يرتدي اللون البرتقالي، وفريق آخر اللون الأبيض، والفريق الثالث باللون الأصفر ..


وجاء الفريق الأبيض والذي تكون من أحمد غانم وشيكابالا واحمد عبدالرؤوف وصبري رحيل هو الأقوى في التقسيمة حيث مارس الضغط على الفريق البرتقالي والفريق الأصفر والذي غاب عنهم الخطورة الهجومية وسط تألق واضح من شيكابالا ومجموعته في التقسيمة اليوم ..


وهددت مجموعة شيكابالا مرمى عبد الواحد السيد كثيرا، وظهر شيكا بمستوى بدني مرتفع للغاية مع مجموعته، وشهد إرتفاع مستوى شيكابالا في التسديد من خارج منطقة الجزاء، كما أجاد اللاعب محمد إبراهيم أيضا والذي قام بتحركات جيدة داخل المستطيل الأخضر ..


وقام العميد حسام حسن بأيقاف التقسيمة أكثر من 8 مرات لألقاء تعليمات فنية لتحركات اللاعبين داخل الملعب، كما شدد على المدافعين في تحركاتهم أمام مرماهم أثناء الهجمات المرتدة ومدى تمركزهم، كما شدد على المهاجمين ولاعبي الوسط ضرورة اللعب الجماعي وعدم الفردية في الأداء ..


وقام العميد حسام حسن بتنبيه اللاعبين أكثر من مرة على ضرورة الضغط في كل مساحات الملعب طوليا وعرضيا من مرمى الخصم لمرمى الفريق وضرورة التمركز في الملعب كله ..


اضغط هنــا شاهد - حمل صور التدريبات واجواء اللاعبين بعدسة الموقع


 


إضغط هنـــــــا حمل اجواء وتدريبات الفريق استعدادا لمباراه المقاولون العرب بعدسة الموقع


 


 


  


 


 



 









 


 


شاهد الفيديوهات
zamalek fans
التعليقات