سبحان الله - الزمالك اليوم

زكي: سأخوض مباراة الشرطة ولو بقدم واحدة

2010-10-20t20:17:15+02:00 - القاهرة

بقلم :   
زكي: سأخوض مباراة الشرطة ولو بقدم واحدة


أخبار أخرى
تعليق كريم رمزى على هزيمة منتخب مصر من البرازيل
بهذه الكلمات : فتحى سند يُشيد بـ مصطفى شوبير
معلق قنوات بى إن سبورت يكشف عن الثنائى الافضل فى مباراة مصر والبرازيل
تعليق شادى عيسي على هزيمة منتخب مصر من البرازيل .. هذا هو المكسب الوحيد
تعليق فتحى سند على شوط المباراة الاول بين مصر والبرازيل
تعليق المستشار محمد عطية على من حاول التقليل من دعوة هيثم فاروق
مجموعة مصر : تصريحات المدير الفنى لمنتخب بلجيكا.. قلقان رغن خماسية تونس
خاص : حقيقة جمع ادارة النادى 5 مليون دولار لحل أزمة القيد
مصدر فى النادي : أزمة صلاح مصدق تقترب من الحل بهذه الطريقة
عاجل : بدلاء منتخب مصر أمام البرازيل
عاجل : تشكيل منتخب مصر أمام البرازيل
جمال الغندور : 2.5 مليون دولار من ممدوح عباس
عاجل : تشكيل البرازيل أمام مصر
الفيفا يتراجع عن قراره بشأن زجاجات المياة
وفد من الزمالك فى المغرب

في تصريحات حماسية قوية أطلقها نجم نادي الزمالك اللاعب عمرو زكي حيث أكد لوسائل الإعلام إنه سوف يفعل كل ما في وسعه للألتحاق بمباراة الشرطة مساء الأربعاء القادم، حيث أكد زكي غنه يخوض البرنامج العلاجي بل قوة لزيادة فرصه في المشاركة في المباراة الهامة والمصيرية للزمالك



وأكد إنه سيخوض مباراة إتحاد الشرطة حتى ولو كشف الكشف الطبي والذي سيجريه غدا لبحث إمكانية مشاركته من عدمها، مهما كانت نتائج الكشف إذا كانت إيجابية أو سلبية وإنه سيلعب تلك المباراة ولو بقدم واحدة لمساندة ناديه في ظروفه الصعبة والتي يسعى إن يخرج منها وبجماهيره التي تسانده بقوة إلى منصة الحصول على بطولة الدوري هذا الموسم


شاهد الفيديوهات
zamalek fans
التعليقات