سبحان الله - الزمالك اليوم

الأباتشي الأسود يقود كتيبة الكوماندوز البيضاء لتصدر بطولة الدوري بصاروخين في الشرطة

2010-10-27t19:13:31+02:00 - القاهرة

بقلم :   
الأباتشي الأسود يقود كتيبة الكوماندوز البيضاء لتصدر بطولة الدوري بصاروخين في الشرطة


أخبار أخرى
تقارير إعلامية حول تولى معتمد جمال الشرطة العراقي تُزبد من غموض الموقف
من بينهم لاعب الزمالك .. طارق السيد: عدم تواجد ثنائي مصر في قائمة كأس العالم ظلم
ناصر ماهر يتحدث عن رحيله عن الزمالك: كان من أجل مصلحة النادي
أحمد عيد عبد الملك: لا يمكن الاستغناء عن ثنائي منتخب مصر
منتخب مصر يحسم رسميا مصير فتوح من مباراة استراليا
اجتماع لحسم مصير معتمد جمال .. والمدرب بدأ يدرس العروض
ردود الأفعال داخل بعثة منتخب مصر تجاه تصرف هيثم حسن
تقرير طبي يطمئن جماهير مصر على محمد صلاح قبل مواجهه استراليا
مصدر بالزمالك يكشف حقيقة استمرار معتمد جمال في الجهاز الفني الجديد
أحمد دويدار يتغنى بحسام حسن
"صورة" ..رسالة لاعبي منتخب ايران بعد مباراة منتخب مصر
الزمالك يعلن : الدوري يزور محافظات مصر
اعتراضاً على عدم مشاركته : لاعب منتخب مصر يمسح كل صورة من إنستجرام
الأشعة تحسم موقف ثلاثي المنتخب من مباراة أستراليا
خلينا قاعدين ننتظر إجتماعات : إجتماع منتظر لحسم ملف المدير الفنى

نجح النجم والرائع محمود عبد الرازق لاعب الفريق الأول لكرة القدم في قيادة كتيبة الإعدام فريق نادي الزمالك لتحقيق فوز رائع للغاية على حساب فريق إتحاد الشرطة بهدفين نظيفين في الجولة التاسعة من بطولة الدوري الممتاز في المباراة التي جمعت الفريقين على ملعب ستاد القاهرة الدولي



ووجه النجم محمود عبد عبد الرازق صاروخين أرض جو ليطيح بفريق الشرطة من الصدارة ويقفز بالزمالك لتصدر بطولة الدوري منفردا بفارق نقطتين عن الشرطة صاحب المركز الثاني برصيد 15 نقطة ليرتفع رصيد البلانكو الأبيض إلى 17 نقطة في قمة الاندية المصرية



سجل شيكابالا هدفي الزمالك الأول في الدقيقة 36 من عمر الشوط الأول قبل إن يضع الهدف الثاني الرائع في الدقيقة 55 من عمر المباراة ليضع الزمالك قدما في المقدمة ويثبت وجوده ويكسر عقده بعبع الدوري والذي أطلقه الجميع على فريق الشرطة والذي نجح فريق الزمالك في أداء مباراة رائعة كسرت كل حصونه وفتت كل مهامه


جاءت المباراة متوسطة المستوى، ولم يقدم الزمالك المستوى المنتظر منه خلال فترات الشوط الاول إلا على فترات متباعدة، وجاء الهدف الأول لشيكا في الدقيقة 36 ليفتح المباراة تماما ويتخلى فريق الشرطة عن تكتله الدفاعي الشديد مما منح لاعبو الزمالك حرية الحركة في الهجوم


 


ووضح بشدة تفوق دفاع الزمالك حيث أخيرا نجح في الحفاظ على مرماه من أي أهداف، وبدى متماسكا طوال شوطي اللقاء، وكانت فكرة الدفع بهاني سعيد في المنتصف الهجومي للفريق، ذكية للغاية خاصة إن اللاعب أجاد فيها ولولا القليل من البطئ لأحرز سعيد هدف للزمالك على الأقل، أو صنع العديد من الاهداف


وفي الشوط الثاني وضحت لمسات العميد على اللاعبين خاصة مع نزول اللاعب محمد إبراهيم بدلا من أحمد جعفر في بداية الشوط، وضغط الزمالك بكل خطوطه على دفاعات الشرطة ونجح الاباتشي في خطف الهدف الثاني بمهارة رائعة من تمريرة ذكية من النجم محمد إبراهيم وضع شيكا في وضعية منفرد تماما بدون رقابة من أي مدافع


 


ولكن أداء الزمالك هبط للغاية مع خروج اللاعب علاء علي ونزول اللاعب حازم إمام، وهذا ليس بسبب نزول الأخير ولكن بسبب خروج الأول والذي كان يمثل رمانه ميزان لوسط الزمالك حيث كان يتسلم الكرة من الدفاع وينقلها للاعبي الهجوم ويمثل ضغط قوي على دفاعات الشرطة نظرا لسرعته ومهارته التهديفية العالية، وظهر حازم بشكل مرتجف قليلا ولكن بدء يشعر بالثقة مع مرور الوقت وقدم 15 دقيقة جيدة للاعب لم يلعب مع الفريق منذ شهور


شاهد هدفي الساحر الاباتشي في مرمى الشرطة


شاهد الفيديوهات
zamalek fans
التعليقات