سبحان الله - الزمالك اليوم

إبراهيم سعيد: "أقسم بالله وحياة إبنى أنا زملكاوى"

2014-07-22t23:55:51+02:00 - القاهرة

بقلم :   
إبراهيم سعيد:


أخبار أخرى
تعليق كريم رمزى على هزيمة منتخب مصر من البرازيل
بهذه الكلمات : فتحى سند يُشيد بـ مصطفى شوبير
معلق قنوات بى إن سبورت يكشف عن الثنائى الافضل فى مباراة مصر والبرازيل
تعليق شادى عيسي على هزيمة منتخب مصر من البرازيل .. هذا هو المكسب الوحيد
تعليق فتحى سند على شوط المباراة الاول بين مصر والبرازيل
تعليق المستشار محمد عطية على من حاول التقليل من دعوة هيثم فاروق
مجموعة مصر : تصريحات المدير الفنى لمنتخب بلجيكا.. قلقان رغن خماسية تونس
خاص : حقيقة جمع ادارة النادى 5 مليون دولار لحل أزمة القيد
مصدر فى النادي : أزمة صلاح مصدق تقترب من الحل بهذه الطريقة
عاجل : بدلاء منتخب مصر أمام البرازيل
عاجل : تشكيل منتخب مصر أمام البرازيل
جمال الغندور : 2.5 مليون دولار من ممدوح عباس
عاجل : تشكيل البرازيل أمام مصر
الفيفا يتراجع عن قراره بشأن زجاجات المياة
وفد من الزمالك فى المغرب
كشف ابراهيم سعيد لاعب المنتخب الوطني السابق عن حبه وعشقة للقلعة البيضاء بعد رفضه ميدو المدير الفني لفريق الزمالك التعاقد معه وإنضمامه للقلعة البيضاء في الموسم المقبل.

وقال إبراهيم سعيد :" أقسم بالله .. وحياة ابني آدم أنا زملكاوي أنا صحيح اتربيت في الأهلي بس والله أنا بعشق الزمالك لما وجدت من حب وتقدير من هذا النادي وأكبر دليل أن مجلس الإدارة وافق ان ارجع تاني بس شخض بقي هو كان العقبة".

وكان سعيد انضم لتدريبات الزمالك تمهيدًا لعودته للملاعب بعدما عرض اللعب للأبيض مجانًا لمدة موسم، قبل أن يقرر أحمد حسام ميدو مدرب الفريق استبعاده والتراجع عن التعاقد معه.

شاهد الفيديوهات
zamalek fans
التعليقات