سبحان الله - الزمالك اليوم

الزمالك يرحب ببيع إبراهيم لمارتيمو بـنصف مليون يورو

2014-07-23t14:36:41+02:00 - القاهرة

بقلم :   
الزمالك يرحب ببيع إبراهيم لمارتيمو بـنصف مليون يورو


أخبار أخرى
تعليق كريم رمزى على هزيمة منتخب مصر من البرازيل
بهذه الكلمات : فتحى سند يُشيد بـ مصطفى شوبير
معلق قنوات بى إن سبورت يكشف عن الثنائى الافضل فى مباراة مصر والبرازيل
تعليق شادى عيسي على هزيمة منتخب مصر من البرازيل .. هذا هو المكسب الوحيد
تعليق فتحى سند على شوط المباراة الاول بين مصر والبرازيل
تعليق المستشار محمد عطية على من حاول التقليل من دعوة هيثم فاروق
مجموعة مصر : تصريحات المدير الفنى لمنتخب بلجيكا.. قلقان رغن خماسية تونس
خاص : حقيقة جمع ادارة النادى 5 مليون دولار لحل أزمة القيد
مصدر فى النادي : أزمة صلاح مصدق تقترب من الحل بهذه الطريقة
عاجل : بدلاء منتخب مصر أمام البرازيل
عاجل : تشكيل منتخب مصر أمام البرازيل
جمال الغندور : 2.5 مليون دولار من ممدوح عباس
عاجل : تشكيل البرازيل أمام مصر
الفيفا يتراجع عن قراره بشأن زجاجات المياة
وفد من الزمالك فى المغرب
رحب مجلس إدارة الزمالك برئاسة مرتضى منصور، ببيع محمد إبراهيم لاعب الفريق لمارتيمو البرتغالى مقابل نصف مليون يورو.

وأبدى مسئولو الزمالك مرونة كبيرة فى بيع اللاعب مقابل نصف مليون يورو مع الحصول على 10% من عائد بيع إبراهيم لأى نادٍ آخر.

ويُذكر أن إبراهيم سبق وطلب الرحيل عن الزمالك بعد نهاية الموسم، لرغبته فى خوض تجربة احتراف أوروبى.

شاهد الفيديوهات
zamalek fans
التعليقات