في افتتاحية الأسبوع الثامن عشر الزمالك يخشي غدر ذئاب الجبل

بقلم :   

الأربعاء, 17 فبراير 2010, 13:52 مساءً - القاهرة
في افتتاحية الأسبوع الثامن عشر الزمالك يخشي غدر ذئاب الجبل


أخبار أخرى
نجل فاروق جعفر يدخل محور اهتمام مرتضى منصور
أيمن يونس يكشف ما يحتاجه المنتخب بشكل ضرورى ويشيد بثنائى الزمالك أمام الكويت
محاولات الزمالك مع افشة عرض مستمر والقرار لم يحسم حتى الان
فى صفقة عبد الشافى : الزمالك يرفض الاستسلام
جنش الى التحقيق
رضا عبد العال : فضيحه كانت ستحدث لو استمر ايهاب جلال مديرا فنيا
ادارة الاشتراكات ترفض تجديد عضوية محمد أبو العلا .. وأبو العلا ثائرا : أين الدوله؟
شيكابالا لادارة النادى : أرغب فى الرحيل .. وعروض فى الطريق للنادى
فتحى للمسئولين فى النادى : سأنتظم مع الفريق فى فترة الاعداد
كوبر يعلن احتياطى مصر فى مباراة الكويت واستبعاد الننى
تشكيل منتخب مصر لمباراة الكويت
مصدر فى الزمالك : عقد ابراهيم حسن مع النادى لاغي
حيرة خالد جلال
معروف مطلوب فى الامارات
مرتضى يتحدث عن مهاجم الاسماعيلى ويؤكد : لم نفاوضه من جديد

افتتاحية مشتعلة.. في الجولة الثامنة عشرة لمسابقة الدوري العام لكرة القدم حيث تقام خمس لقاءات قوية ومثيرة في 5 ملاعب مختلفة يتابعها عشاق الساحرة المستديرة في كل مكان.. واللقاءات هي الزمالك مع المقاولون العرب.. في لقاء حرج وغامض يقام باستاد القاهرة السابعة والنصف مساء.. وفي العباسية يلعب اتحاد الشرطة مع المصري في مباراة قوية بملعب الاكاديمية.. والجونة المنتعش بالانتصار الأخير مع إنبي بالغردقة وذلك في الثالثة عصراً وطلائع الجيش ينتظر الاتحاد السكندري بجهاز الرياضة العسكري وغزل المحلة مع بترول اسيوط.. في الخامسة عصراً.. كل اللقاءات جماهيرية وتستحق المتابعة. 
الزمالك والمقاولون 
باستاد القاهرة المواجهة الغامضة بين الزمالك والمقاولون العرب وهي جماهيرية بالدرجة الأولي.. يسعي فيها كل فريق لتحقيق هدفه.. الزمالك الجديد في عهد العميد.. يريد مواصلة الصحوة الكبري التي انتابت الفريق في الفترة الأخيرة وتحديدا منذ أن تولي حسام حسن المسئولية وغرس في نفوس اللاعبين الروح القتالية.. ولذلك تغير الحال إلي الأحسن والافضل من جميع الوجوه.. داخل صفوف فريق كرة القدم فضلا عن منح فرصة لبعض الوجوه الصاعدة الواعدة أمثال حسام عرفات ومحمد ابراهيم واصحاب الخبرة هاني سعيد وعبدالواحد السيد ومحمود فتح الله وشيكابالا ومحمد عبدالشافي وأحمد غانم سلطان وعمرو الصفتي وشريف أشرف.. وكذلك حسين ياسر محمدي المنضم حديثا للزمالك. 
والفريق يلعب اليوم وهو في قمة الراحة لعدم مشاركته في مباريات الاسبوع السابع عشر نظرا لتأجيل مباراته أمام بتروجت بسبب مشاركة بتروجت في الكونفيدرالية.. والجهاز الفني بقيادة حسام حسن وطارق سليمان وعبدالحليم علي وعماد المندوه قاموا باعداد اللاعبين جيدا للمباراة.. مع الوضع في الاعتبار أن المنافس ليس صيداً سهلاً.. بل يجيد اللعب دائما أمام الزمالك ويقدم أفضل عروضه.. ولذلك كان التحذير القوي من الجهاز باحترام المنافس. 
الزمالك له 24 نقطة.. ويمثل حاليا المركز الخامس.. لعب 16 مباراة فاز 7 مرات وخسر 6 مباريات وتعادل 3 مرات. 
فريق نادي المقاولون يعيش نشوة انتصارات كبيرة بعد النتيجة الرائعة التي حققها أمام الاتحاد السكندري الاسبوع الماضي وفاز باربعة أهداف مقابل هدف واحد وقدم عرضا نال به اعجاب الجميع ولذلك يحاول الكابتن محمد عامر المدير الفني للمقاولون العرب مواصلة الانتصارات والعروض القوية ومع ذلك قام الجهاز الفني بوضع الخطة المناسبة لمواجهة الزمالك والتي تعتمد علي التأمين الدفاعي والانطلاق الهجومي ومراقبة مفاتيح اللعب في الزمالك يعتمد الفريق علي هدافيه رامي ربيع ورضا الويشي وصلاح مارادونا. 


المصدر: جريدة المساء


شاهد الفيديوهات
zamalek fans
التعليقات