سبحان الله - الزمالك اليوم

فيديو..مرتضى منصور: 5 أسباب وراء الخروج من دورى الأبطال

2014-08-12t15:32:58+03:00 - القاهرة

بقلم :   
فيديو..مرتضى منصور: 5 أسباب وراء الخروج من دورى الأبطال


أخبار أخرى
حسام حسن وأول تعليق عن موقفه من الأنشطة الغير مرغوب فيها خلال مباراة إيران
أمير هشام: رحيل لاعب الزمالك مفاجأة كبيرة لي
ادارة الزمالك تضع شرطها المالي للموافقة على احترافي حسام عبد المجيد
الزمالك يكشف آخر تطورات شركة الكرة
جمال الغندور يتحدث عن مدربين أجانب على طاولة الزمالك في حالة رحيل معتمد جمال
ممدوح عباس يهاجم ما حدث في منطقة المشجعين.. ويطالب
هل تصبح قضية ابراهيما نداى الأصعب في قضايا أزمات ايقاف القيد
ليكيب تثير الجدل حول مصير مصطفى محمد بإعلان غيابه عن تدريبات نانت
الزمالك يجهز ملف جديد للمحكمة الرياضية لدعم موقفه في أزمة القيد
الزمالك يفضل تلك المدرسة حال التعاقد مع مدرب أجنبي
عاجل : الزمالك يعلن حل قضيتين من قضايا إيقاف القيد
الاتحاد السكندري يقترب من ضم مهاجم مودرن
مصدر مقرب من حسام عبد المجيد يتحدث عن موقفه من الاحتراف فى الخليج
نأمل وننتظر ونتمنى : بشرة خير من خالد الغندور
ماجد سامى ينتقد إحتفال لاعبى منتخب مصر بعد مباراة نيوزيلندا على هذه الاغنية

كشف المستشار مرتضي منصور رئيس نادي الزمالك عن أسباب خروج الزمالك من بطولة أفريقيا بعد الهزيمة أمام فريق فيتا كلوب الكونغولي بهدف نظيف خلال المباراة التى جمعت بملعب الإسكندرية ضمن مباريات الجولة الخامسة لدورى المجموعات ببطولة دورى أبطال أفريقيا.

وأكد مرتضي منصور أن هناك خمس عوامل تسبب في خروج الزمالك أولها" عدم تحقيق أي نقطه في مباراتين خارج ملعبه حيث خسر من مازيمبي وفيتا كلوب".

وقال منصور إن السبب الثاني النقص العددي الشديد في القائمة الأفريقية قائلا " من المستحيل فريق يخوض مباريات أفريقيا بـ14 لاعب فقط ".

وأشار إلي السبب الثالث " أن إيقاف حازم إمام وإسلام عوض من أكبر الدروس التي تعلمها الأبيض من ضرورة ضبط النفس عند لاعبيه".

وتابع أن السبب الرابع " أداء محمد إبراهيم وتخاذله في الملعب وخوفه من الإصابة رغم أنه لم يلعب سوي دقائق قليلة في مباراة فيتا كلوب مشددا أنه  أمر إبراهيم حسن مدير الكرة بضرورة إجراءات انتقاله إلى نادي ماريتيمو البرتغالي".

وعن السب الخامس قال منصور :"قلة الانسجام بين اللاعبين بجانب وجود جهاز فني لم يمر عليه سوي أسبوع فقط موضحا أنه سوء التوفيق ضد الزمالك بكل المقاييس من خلال هجمة وحيده استطاع فريق فيتا كلوب تسجيل هدف بينما لم يستطيع الزمالك تسجيل أي هدف في ظل إضاعة فرص محققه.

كما أشار أن مجلسه ليس له أي ذنب في خروج الفريق موضحا أن مجلسه لم يمر عليه سوي شهرين ونصف فقط.

كان الزمالك ودع البطولة الأفريقية بعد خسارته من فيتا كلوب الكونغولي بهدف ننظيف في اللقاء الذي أقيم بينمها من الجولة الخامسة من دوري المجموعات الأفريقي.

شاهد الفيديو من هنا

شاهد الفيديوهات
zamalek fans
التعليقات