سبحان الله - الزمالك اليوم

عاجل: وايت نايتس تؤجل وقفة "سفنكس" اليوم

2014-08-17t12:58:06+03:00 - القاهرة

بقلم :   
عاجل: وايت نايتس تؤجل وقفة


أخبار أخرى
الاتحاد البرازيلى يقدم إحتجاج للفيفا
يا سلام الواحد كدا إطمن صحيح : مجلس الزمالك يفوض رباعي المجلس لمتابعة ملف الأرض الجديدة
تصريحات رئيس الاتحاد الايرانى عن مباراة مصر وإيران
الاسماعيلى يوافق على بيع لاعبه الشاب بـ 350 الف دولار
عرض الزمالك لحل أزمة مستحقات السنغالي إبراهيما نداي
الزمالك يتحرك لحل قضية نهضة الزمامرة
الاسماعيلي يعلن إنتهاء أزمة خالد جلال
بيان من القسم الإعلامي للمنتخب الإيراني بشأن مباراة مصر وإيران
تصريحات لحسام حسن عن مباراة مصر وإيران .. ومنتخب إيران
من إنجلترا : نادى إنجليزى يرغب فى التعاقد مع عمر مرموش
تصريحات مدرب منتخب إيران بشأن مواجهه الفراعنه
محمد صلاح يشيد بنجم الفراعنه .. وينصح العميد
التشكيل المتوقع لـ الفراعنه فى مواجهه إيران
لاعب إيران يتحدث عن مواجهه الفراعنه
تصريحات حسام حسن قبل مواجهه إيران
قرر ألتراس وايت نايتس تأجيل الوقفة التى أعلنت الرابطة إقامتها اليوم بميدان سفنكس فى تمام الساعة السادسة مساءً.

وقالت الرابطة عبر صفحتها الرسمية بموقع التواصل الاجتماعى «فيس بوك»"

تملّك منك الخوف .. وإرتعدت فرائصك كالفأر في المصيدة
بعد أن إخترت عدائنا، وكهربت أسوار النادي خوفاً منا 

١٠٠ عقبة تحت الأسر بتشكيلات الأمن المركزي !
الذعر في داخلك دليل قوتنا، لأننا على الحق 

تراجعت لهجتك في الأيام الماضية وأرسلت المراسيل أنت وإبنك حافيا وراء طوب الأرض لمصالحتنا إتقاءا لشرنا .. وحاولت استعطاف والد شهيدنا عمرو حسين من أجل الضغط علينا لوقف الحِراك

نحن ليس لنا مطالب ولا نسعى وراء الكثير من المهاترات .. فقط هي حقوقنا التي لن يوقفنا سوى إنتزاعها والحصول عليها ..

-الإفراج عن إخواتنا المعتقلين، وإلغاء القضايا الملفقة لأبناء المجموعة
-التوقف عن التملق للسلطة وعدم استغلال نادينا لأغراض سياسية فنحن نفخر بأننا أبناء نادي الشعب الحر ولن نقبل أبدا ان نخون دماء كل شهدائنا
-عودة تمارين الفريق الأول إلى ميت عقبة وفتح الأبواب لحضور الجماهير في مباريات الصالة داخل النادي
-عدم التدخل في قضية عودة الجمهور إلى المدرج سواءا بالحديث عنها في الاعلام او بأرسال كشوف اسماء مدعويين لحضور مباريات الفريق وطرد المرتزقة والقبيضة من داخل جدران نادي الزمالك

هذه حقوق مشروعة نضعها أمام أنفسنا وأبناء المجموعة وجمهور الزمالك في جميع المحافظات وأمام التاريخ إن كنت فعلا تريد ان تٌخلص نفسك من هذا المأذق الذي أوقعت نفسك فيه وتنقذ نادينا من وصمة عار كادت ان تلحق به بفضل أفعالك الصبيانية

ثم كيف برئيس نادٍ أن يظهر في كل البرامج طوال الوقت مهللا يسب هذا ويلعن ذاك، أين كياسة وهيبة رئيس النادي؟؟
كيف برئيس نادي أن يخرج على القنوات يومياً متحدثا في الامور الفنية الخاصة بالفريق مفشيا اسراره ومهاجما لاعبيه؟؟

بعدما أعلنا عن حراكنا المرتقب في ميدان سفنكس لم تتوقف رسائل الترغيب والترهيب - وأحيانا الاستجداء - من جهات متعددة، لا يعنينا منها شيئا، ثم أعقبوها بمسرحية هزلية مضحكة صباح اليوم في محاولة لتهيئة الرأي العام لشيء يدبرونه ويظنون أنه كان يخفى علينا، ولذلك نقول لكل المعنيين:- بعدما اتخذتم من احتياطات وتجهيزات .. وبعدما أقمتم من تمثيليات ومسرحيات .. وبعد تعميمكم للخطة ونشركم للقوات .. وبعد ارتباككم الواضح الذي دفعكم لإجراء الاتصالات عقب الاتصالات
نبشركم أنكم ضيعتم أوقتاكم فلقد أوصلنا ما نريد في هذه المرحلة الأولى من معركة الحرية التي سنخوضها لآخر أنفاسنا، والقادم أمر! 

وعليه :- نعلم الفرسان وأبناء المجموعة في كل مصر أننا قررنا تأجيل زحف اليوم، وسيكون بإذن الله زحفنا في موعد آخر، ونرجو أن يكون الجميع على أهبة الاستعداد فقد يكون التجمع الجديد بعد يوم واحد، فكونوا على استعداد تام، كما نعلن أن جهودنا فى سبيل تحرير أحمد بحر ومحمد زكي أسرانا في سجون الطغاة ستظل قائمة على قدم وساق ..

و ليعلم الجميع أننا لأخر قطرة من دمائنا سنظل ندافع عن حريتنا وحرية جمهورنا و كرامتنا ومبادئنا التى نؤمن بها ، ايمان الحر بقدره و ايمان الشهيد بربه و ايمان الفارس بحقوقه ..

إنشر، إستعد #الحرية_للجمهور".

شاهد الفيديوهات
zamalek fans
التعليقات