سبحان الله - الزمالك اليوم

عاجل: وايت نايتس تؤجل وقفة "سفنكس" اليوم

2014-08-17t12:58:06+03:00 - القاهرة

بقلم :   
عاجل: وايت نايتس تؤجل وقفة


أخبار أخرى
ردود الأفعال داخل بعثة منتخب مصر تجاه تصرف هيثم حسن
تقرير طبي يطمئن جماهير مصر على محمد صلاح قبل مواجهه استراليا
مصدر بالزمالك يكشف حقيقة استمرار معتمد جمال في الجهاز الفني الجديد
أحمد دويدار يتغنى بحسام حسن
"صورة" ..رسالة لاعبي منتخب ايران بعد مباراة منتخب مصر
الزمالك يعلن : الدوري يزور محافظات مصر
اعتراضاً على عدم مشاركته : لاعب منتخب مصر يمسح كل صورة من إنستجرام
الأشعة تحسم موقف ثلاثي المنتخب من مباراة أستراليا
خلينا قاعدين ننتظر إجتماعات : إجتماع منتظر لحسم ملف المدير الفنى
لاعبي الزمالك ينتظرون الـ 60%
مصدر فى الزمالك يكشف تفاصيل بداية معسكر الفريق
منتخب مصر يتقدم في تصنيف الاتحاد الدولي بعد تعادل اليوم
بعد التعادل مع منتخب مصر : تصريحات غاضبة من مهاجم إيران
موقف حسام عبد المجيد من مباراة مصر وأستراليا
هو مش هيحصل حاجة بس ماشى .. الجبلاية تتحرك لرفع إنذار مهند لاشين
قرر ألتراس وايت نايتس تأجيل الوقفة التى أعلنت الرابطة إقامتها اليوم بميدان سفنكس فى تمام الساعة السادسة مساءً.

وقالت الرابطة عبر صفحتها الرسمية بموقع التواصل الاجتماعى «فيس بوك»"

تملّك منك الخوف .. وإرتعدت فرائصك كالفأر في المصيدة
بعد أن إخترت عدائنا، وكهربت أسوار النادي خوفاً منا 

١٠٠ عقبة تحت الأسر بتشكيلات الأمن المركزي !
الذعر في داخلك دليل قوتنا، لأننا على الحق 

تراجعت لهجتك في الأيام الماضية وأرسلت المراسيل أنت وإبنك حافيا وراء طوب الأرض لمصالحتنا إتقاءا لشرنا .. وحاولت استعطاف والد شهيدنا عمرو حسين من أجل الضغط علينا لوقف الحِراك

نحن ليس لنا مطالب ولا نسعى وراء الكثير من المهاترات .. فقط هي حقوقنا التي لن يوقفنا سوى إنتزاعها والحصول عليها ..

-الإفراج عن إخواتنا المعتقلين، وإلغاء القضايا الملفقة لأبناء المجموعة
-التوقف عن التملق للسلطة وعدم استغلال نادينا لأغراض سياسية فنحن نفخر بأننا أبناء نادي الشعب الحر ولن نقبل أبدا ان نخون دماء كل شهدائنا
-عودة تمارين الفريق الأول إلى ميت عقبة وفتح الأبواب لحضور الجماهير في مباريات الصالة داخل النادي
-عدم التدخل في قضية عودة الجمهور إلى المدرج سواءا بالحديث عنها في الاعلام او بأرسال كشوف اسماء مدعويين لحضور مباريات الفريق وطرد المرتزقة والقبيضة من داخل جدران نادي الزمالك

هذه حقوق مشروعة نضعها أمام أنفسنا وأبناء المجموعة وجمهور الزمالك في جميع المحافظات وأمام التاريخ إن كنت فعلا تريد ان تٌخلص نفسك من هذا المأذق الذي أوقعت نفسك فيه وتنقذ نادينا من وصمة عار كادت ان تلحق به بفضل أفعالك الصبيانية

ثم كيف برئيس نادٍ أن يظهر في كل البرامج طوال الوقت مهللا يسب هذا ويلعن ذاك، أين كياسة وهيبة رئيس النادي؟؟
كيف برئيس نادي أن يخرج على القنوات يومياً متحدثا في الامور الفنية الخاصة بالفريق مفشيا اسراره ومهاجما لاعبيه؟؟

بعدما أعلنا عن حراكنا المرتقب في ميدان سفنكس لم تتوقف رسائل الترغيب والترهيب - وأحيانا الاستجداء - من جهات متعددة، لا يعنينا منها شيئا، ثم أعقبوها بمسرحية هزلية مضحكة صباح اليوم في محاولة لتهيئة الرأي العام لشيء يدبرونه ويظنون أنه كان يخفى علينا، ولذلك نقول لكل المعنيين:- بعدما اتخذتم من احتياطات وتجهيزات .. وبعدما أقمتم من تمثيليات ومسرحيات .. وبعد تعميمكم للخطة ونشركم للقوات .. وبعد ارتباككم الواضح الذي دفعكم لإجراء الاتصالات عقب الاتصالات
نبشركم أنكم ضيعتم أوقتاكم فلقد أوصلنا ما نريد في هذه المرحلة الأولى من معركة الحرية التي سنخوضها لآخر أنفاسنا، والقادم أمر! 

وعليه :- نعلم الفرسان وأبناء المجموعة في كل مصر أننا قررنا تأجيل زحف اليوم، وسيكون بإذن الله زحفنا في موعد آخر، ونرجو أن يكون الجميع على أهبة الاستعداد فقد يكون التجمع الجديد بعد يوم واحد، فكونوا على استعداد تام، كما نعلن أن جهودنا فى سبيل تحرير أحمد بحر ومحمد زكي أسرانا في سجون الطغاة ستظل قائمة على قدم وساق ..

و ليعلم الجميع أننا لأخر قطرة من دمائنا سنظل ندافع عن حريتنا وحرية جمهورنا و كرامتنا ومبادئنا التى نؤمن بها ، ايمان الحر بقدره و ايمان الشهيد بربه و ايمان الفارس بحقوقه ..

إنشر، إستعد #الحرية_للجمهور".

شاهد الفيديوهات
zamalek fans
التعليقات