الزمالك يسجل فوزه الخامس توالياً

بقلم :   

الأربعاء, 17 فبراير 2010, 23:16 مساءً - القاهرة
الزمالك يسجل فوزه الخامس توالياً


أخبار أخرى
نادى المقاصة يكشف عن موقفه من بيع تراورى للزمالك
"صورة" السيسى يصف تسجيلات مرتضى بهذا الوصف .. ويناشد ويتساءل
الزمالك يضع تلك الشروط والضمانات لمعسكر الصيف من أجل الموسم المقبل
شيكابالا يشعل ملعب جابر الأحمد أثناء تدريب المنتخب فى الكويت
عروض خليجية تهدد صفقة الزمالك المفترضة
قلق فى الزمالك عقب تخلى ال شيخ عن رئاسة الاهلى الشرفية ..والسبب عبد الله السعيد
رد نارى من ممدوح عباس على مرتضى منصور ببيان رسمى
"رسميا" الدرع فى "يد" الزمالك
"صورة" تركى ال شيخ يوجه صدمة لجماهير الاهلى ويقرر التخلى عنهم
فاروق جعفر يكشف موقف نجله من التجديد للزمالك
مرتضى منصور: لاعب واحد فقط قررنا رحيله .. وهذا عيب ايهاب جلال الوحيد
مرتضى منصور يتهم الوزير "بالتامر" والسبب ممدوح عباس
مرتضى يكشف موعد اظهار عقد ظهير المصرى وموقفه النهائى وحقيقة توقيع ابراهيم حسن
مرتضى منصور يكشف حقيقة عرضه 40 مليون لضم مهاجم المصرى
ادارة الزمالك تتراجع بشأن خالد جلال خوفا من المسألة القانونية

حقق الزمالك فوزه الخامس على التوالي اثر تغلبه على المقاولون العرب 1-صفر في افتتاح المرحلة الثامنة عشرة من بطولة مصر لكرة القدم مساء اليوم الأربعاء.


قدم الزمالك عرضاً قوياً الشوط الأول وامتلك وسط الملعب بفضل تحركات هاني سعيد وعلاء علي وانطلاقات محمد عبد الشافي من الجانب الأيسر وأهدر سلسلة من الأهداف السهلة كانت كفيلة بخروجه فائز بمجموعة وافرة من الأهداف أخطرها بدأ مع الدقيقة الثانية عندما انطلق محمد عبد الشافي في الجانب الأيسر ولعبها عرضية داخل منطقة جزاء المقاولين ارتدت من الحارس إبراهيم العقباوي إلى الشاب حسام عرفات غير المراقب والمرمي خالي فسدد الكرة بغرابة شديدة جداً بجوار القائم .


وأطلق المتألق شيكابالا كرة مرت بجوار القائم الأيمن للحارس العقباوي (37)، ثم انبرى اللاعب ذاته لركلة حرة مباشرة ارتدت من القائم الأيمن للحارس (42).


تغير أداء المقاولين في الشوط الثاني وبادل الزمالك امتلاك الكرة والهجمات بفضل تحركات علاء كمال والنيجيري موسي كابيرو ومحمود سمير، واقترب من مرمي عبد الواحد السيد علي فترات متباينة بدأت مع تسديدة محمود سمير اصطدمت بالمدافعين إلى الحارس عبد الواحد السيد (56) وأخرى من علاء كمال مرت بجوار القائم (74).


وقل مخزون اللياقة عند لاعبي الزمالك فأتاح لمهاجمي المقاولين بناء الهجمات وفرض سيطرتهم على وسط الملعب بعد اللجوء إلى الضغط على لاعبي الزمالك الذين اكتفوا باللعب على الأجناب يساراً ويميناً ولكن عاب مهاجميه التسرع في بناء الهجمات والتسديد المتسرع خارج المرمى.


كثف الزمالك من هجومه بكل خطوطه حتى أسفر عن هدف المباراة الوحيد عندما مرر علاء علي كرة طولية بين المدافعين إلى احمد جعفر الذي تقدم بثقة وراوغ الحارس وأودعها داخل الشباك محرزاً هدف المباراة الوحيد (86) لتنتهي المباراة بفوز الزمالك وليرفع رصيده إلى 27 نقطة في المركز الخامس.


وشهدت الجولة أيضاً فوز أنبي على الجونة 1-صفر لأحمد المحمدي (42)، والاتحاد على طلائع الجيش بهدف محمود شاكر من ركلة جزاء (75)، وبترول أسيوط على غزل المحلة 2-1. بدأ المحلة بهدف سيد عبد المغني (27)، وأدرك التعادل للبترول محمد عبد الله من ضربة حرة (53)، وعزز للبترول محمد سمير (87).


وتعادل المصري مع اتحاد الشرطة 1-1. سجل المصري الهدف الأول عن طريق المالي باكاري كونيه (10) وأدرك التعادل لاتحاد الشرطة النيجيري مينسو بوبا (15).


وتستكمل الجولة غداً بلقاء حرس الحدود مع الأهلي، والإنتاج الحربي مع المنصورة، والاسماعيلي مع بتروجيت.


المصدر: الجزيرة الرياضية


شاهد الفيديوهات
zamalek fans
التعليقات