سبحان الله - الزمالك اليوم

الزمالك يمنع التليفزيون من إذاعة مباراة الإسماعيلي إلا إذا سدد 10ملايين جنيه للنادي

2010-11-05t18:02:23+02:00 - القاهرة

بقلم :   
الزمالك يمنع التليفزيون من إذاعة مباراة الإسماعيلي إلا إذا سدد 10ملايين جنيه للنادي


أخبار أخرى
تعليق كريم رمزى على هزيمة منتخب مصر من البرازيل
بهذه الكلمات : فتحى سند يُشيد بـ مصطفى شوبير
معلق قنوات بى إن سبورت يكشف عن الثنائى الافضل فى مباراة مصر والبرازيل
تعليق شادى عيسي على هزيمة منتخب مصر من البرازيل .. هذا هو المكسب الوحيد
تعليق فتحى سند على شوط المباراة الاول بين مصر والبرازيل
تعليق المستشار محمد عطية على من حاول التقليل من دعوة هيثم فاروق
مجموعة مصر : تصريحات المدير الفنى لمنتخب بلجيكا.. قلقان رغن خماسية تونس
خاص : حقيقة جمع ادارة النادى 5 مليون دولار لحل أزمة القيد
مصدر فى النادي : أزمة صلاح مصدق تقترب من الحل بهذه الطريقة
عاجل : بدلاء منتخب مصر أمام البرازيل
عاجل : تشكيل منتخب مصر أمام البرازيل
جمال الغندور : 2.5 مليون دولار من ممدوح عباس
عاجل : تشكيل البرازيل أمام مصر
الفيفا يتراجع عن قراره بشأن زجاجات المياة
وفد من الزمالك فى المغرب

أعلن مجلس إدارة نادي الزمالك بشكل رسمي عن نيته بعدما إذاعة مباراته مع الإسماعيلي القادمة في المباراة المؤجلة من الأسبوع الرابع من بطولة الدوري المصري الممتاز والمقرر إقامتها في السابعة مساء يوم الأربعاء المقبل على ملعب ستاد القاهرة الدولي



وجاء هذا القرار بعد تأخير التليفزيون في تسديد حقوق نادي الزمالك في البث والتي تصل إلى 10 ملايين جنيه، وفي تصريحاته أكد المستشار جلال إبراهيم في إتصال هاتفي بأن المجلس بكامل أجمع على قرار عدم إذاعة مباريات الفريق والتي سيلعبها على أرضه والتي ستكون من بينها مباراتي الإسماعيلي والمصري القادمتين على التوالي



وأكد المستشار جلال إبراهيم إن مسئولي الإذاعة والتليفيزيون ثيرا ما يتحدثون بدون فعل حقيق ولابد من حصولنا على حقوقنا حتى نستطيع إن نسير بشكل منتظم وأيضا لتفعيل عقود اللاعبين، حيث أكد ان التليفزيون أرسل له حتى الآن 610 ألف جنيه فقط لاغير مؤكدا إنه لن يذيع مباريات الفريق القادمة إلا إذا سدد التليفزيون المبلغ كاملا ونترك لهم مهلة حتى قبلصباح يوم مباراة الأسماعيلي القادمة، وسننفذ ما قررناه لحماية مصالح النادي


شاهد الفيديوهات
zamalek fans
التعليقات