سبحان الله - الزمالك اليوم

المسابقات تضاعف عقوبة اقتحام الملعب .. وتلغى غرامة الإنذار الثالث

2014-09-19t16:33:52+03:00 - القاهرة

بقلم :   
المسابقات تضاعف عقوبة اقتحام الملعب .. وتلغى غرامة الإنذار الثالث


أخبار أخرى
تطورات هامة في ملف "صلاح مصدق".. تصريحات محامي اللاعب
منتصر الرفاعي يحسم مصير التسوية بين الزمالك وصلاح مصدق
الزمالك يتحرك مبكرًا لتأمين استمرار خوان بيزيرا
الزمالك يتحرك لحسم ملف تجديد أحمد فتوح قبل دخول الفترة الحرة
الزمالك يدعم فريق السيدات بضم أوليفيا مرقص في صفقة قوية
تقارير اعلامية: عرض إماراتي يضع حسام عبد المجيد أمام مفترق طرق.. وأوروبا تبقى الهدف الأول
الزمالك يقترب من حسم وجهة معسكره الخارجي استعدادًا للموسم الجديد
بيان رسمي من وكالة ادارة اعمال معالي حول حقيقة العودة للزمالك
خلافات إدارية وراء توتر العلاقة.. جون إدوارد يدرس مستقبله مع الزمالك
خالد الغندور يثير الجدل بطلب مفاجئ بشأن أزمة إيقاف القيد في الزمالك
نسبة بيع تذاكر مباراة مصر وبلجيكا حتى الأن
"شاهد" تذكرة مباراة مصر وبلجيكا
المدير الفنى الجديد للرجاء المغربي
خاص : الزناري يطلب حسم مصيره
تعليق الفيفا على رفض كندا منح تأشيرة دخول لـ توماس بارتي لاعب منتخب غانا
اتخذت لجنة المسابقات برئاسة عامر حسين عدة قرارات بخصوص عقوبة اقتحام مباريات الدورى والغرامة الخاصة بالإنذار الثالث للاعبين.

وقررت اللجنة خصم 3 نقاط من الفريق الذى تقتحم جماهيره الملعب، فضلًا عن اعتباره خاسرًا بنتيجة 2/0، ليصبح إجمالى النقاط المخصومة 6 نقاط.

كما قررت اللجنة إلغاء الغرامة المقدرة بـ3000 جنيه التى كانت تفرض على اللاعب الذى يحصل على الإنذار الثالث، مع الاكتفاء بإيقافه مباراة واحدة

شاهد الفيديوهات
zamalek fans
التعليقات