سبحان الله - الزمالك اليوم

فيديو .. إبراهيم حسن: لاعبو الزمالك تفوقوا على أنفسهم أمام الجيش

2014-09-22t18:23:38+03:00 - القاهرة

بقلم :   
فيديو .. إبراهيم حسن: لاعبو الزمالك تفوقوا على أنفسهم أمام الجيش


أخبار أخرى
تطورات هامة في ملف "صلاح مصدق".. تصريحات محامي اللاعب
منتصر الرفاعي يحسم مصير التسوية بين الزمالك وصلاح مصدق
الزمالك يتحرك مبكرًا لتأمين استمرار خوان بيزيرا
الزمالك يتحرك لحسم ملف تجديد أحمد فتوح قبل دخول الفترة الحرة
الزمالك يدعم فريق السيدات بضم أوليفيا مرقص في صفقة قوية
تقارير اعلامية: عرض إماراتي يضع حسام عبد المجيد أمام مفترق طرق.. وأوروبا تبقى الهدف الأول
الزمالك يقترب من حسم وجهة معسكره الخارجي استعدادًا للموسم الجديد
بيان رسمي من وكالة ادارة اعمال معالي حول حقيقة العودة للزمالك
خلافات إدارية وراء توتر العلاقة.. جون إدوارد يدرس مستقبله مع الزمالك
خالد الغندور يثير الجدل بطلب مفاجئ بشأن أزمة إيقاف القيد في الزمالك
نسبة بيع تذاكر مباراة مصر وبلجيكا حتى الأن
"شاهد" تذكرة مباراة مصر وبلجيكا
المدير الفنى الجديد للرجاء المغربي
خاص : الزناري يطلب حسم مصيره
تعليق الفيفا على رفض كندا منح تأشيرة دخول لـ توماس بارتي لاعب منتخب غانا
أشاد إبرهيم حسن مدير الكرة بنادي الزمالك  بأداء لاعبي الفريق الأبيض في مباراة اليوم ، في الجولة الثانية لمباريات الدوري العام ، والتي انتهت بفوز الفريق الأبيض بسداسية.

وأضاف حسن أن لاعبي الفريق تفوقوا على أنفسهم وصالوا وجالوا داخل الملعب، موضحا أن الفوز مجرد بداية للفريق الأبيض.

وأكد حسن أن الأداء القوي في اللقاء يعد بمثابة استكمال لمسيرة الفريق في لقاء السوبر أمام الأهلي والذي ظهر به الفريق الأبيض بشكل قوي ولكنه خسر البطولة بركلات الحظ التريجيحية.

وتابع حسن تصريحاته أن الفوز على الطلائع ماهو إلا بداية في طريق المنافسة على لقب الدوري، ولا يزال المشوار طويلا.

 وقال حسن إن اللاعبين نفذوا فكر حسام حسن المدير الفني للفريق ومن ثم ظهر اللاعبين بشكل قوي.

شاهد تصريحات إبراهيم حسن من هنا

شاهد الفيديوهات
zamalek fans
التعليقات