سبحان الله - الزمالك اليوم

الغندور يفجرها: مجلس الأهلي أفشل من الزمالك ولكنهم مسنودين بوكالة الاهرام وياسين منصور

2010-11-09t17:01:14+02:00 - القاهرة

بقلم :   
الغندور يفجرها: مجلس الأهلي أفشل من الزمالك ولكنهم مسنودين بوكالة الاهرام وياسين منصور


أخبار أخرى
تعليق كريم رمزى على هزيمة منتخب مصر من البرازيل
بهذه الكلمات : فتحى سند يُشيد بـ مصطفى شوبير
معلق قنوات بى إن سبورت يكشف عن الثنائى الافضل فى مباراة مصر والبرازيل
تعليق شادى عيسي على هزيمة منتخب مصر من البرازيل .. هذا هو المكسب الوحيد
تعليق فتحى سند على شوط المباراة الاول بين مصر والبرازيل
تعليق المستشار محمد عطية على من حاول التقليل من دعوة هيثم فاروق
مجموعة مصر : تصريحات المدير الفنى لمنتخب بلجيكا.. قلقان رغن خماسية تونس
خاص : حقيقة جمع ادارة النادى 5 مليون دولار لحل أزمة القيد
مصدر فى النادي : أزمة صلاح مصدق تقترب من الحل بهذه الطريقة
عاجل : بدلاء منتخب مصر أمام البرازيل
عاجل : تشكيل منتخب مصر أمام البرازيل
جمال الغندور : 2.5 مليون دولار من ممدوح عباس
عاجل : تشكيل البرازيل أمام مصر
الفيفا يتراجع عن قراره بشأن زجاجات المياة
وفد من الزمالك فى المغرب

فجر الإعلامي الرائع خالد الغندور تصريحات مفاجأة عندما أكد إن مجلس إدارة نادي الاهلي برئاسة حسن حمدي أفشل إداريا من مجلس الزمالك بكل ما يعانيه ووكل ما يغني الأول، حيث إن مجلس الاهلي لم يمر يوما بما مر به الزمالك وإذا مر به لانستبعد بأن نجد حمدي في الشارع ثاني يوم



وأكد الغندور إنه يكن كل إحترام للمجلسين ولكن المقارنة واجبة، حيث إن مجلس الأهلي والذي يرأسه حسن حمدي وهو أيضا رئيس وكالة الإهرام للإعلان يدعم الأهلي برعاية تصل إلى 76 مليون جنيه وتدخل كلها كاملة إلى خزينة الاهلي في نفس يوم التعاقد، ولكنها ترعى الزمالك ب43 مليون جنيه فقط ويذلون نادي الزمالك على دفعها بالتقسيط الممل وحتى الآن لم يحصل الزمالك على ثلثها في أخر موسم له مع الوكالة



ومن جانب أخر أكد الغندور إن الاهلي ايضا مسنود بقوة من رجل الاعمال الاهلاوي ياسين منصور والذي كان يتحمل نفقات المدير الفني البرتغالي مانويل جوزيه طوال 5 سنوات كاملة، بالإضافة لتحمله قيمة صفقات شريف عبد الفضيل واحمد فتحي والكثير من نفقته الخاصة، بينما لم يتحمل أحد من رجال الاعمال الزملكاوية مليما واحدا عن نادي الزمالك



وفي الشق الثالث فأن فرع نادي الاهلي الاخر بمدينة نصر حصل الاهلي فيه على عضويات تفوق الـ100 مليون جنيه ساندته بقوة وغطت على فشلهم الإداري بشكل كبير في إدارة النادي، أما الزمالك فلا يدخل له سوى الـ43 مليون جنيه والتي يحصل عليها بصعوبة بالغة أيضا والعجز الإداري يصل إلى 13 مليون جنيه فقط وهذا ما يسمى إنجاز إداري أكبر من إنه فشل


شاهد الفيديوهات
zamalek fans
التعليقات