سبحان الله - الزمالك اليوم

فيديو خاص .. حسام: لم أكن أرغب فى رحيل عبدالشافى ولكن !!

2014-10-02t11:42:23+02:00 - القاهرة

بقلم :   
فيديو خاص .. حسام: لم أكن أرغب فى رحيل عبدالشافى ولكن !!


أخبار أخرى
الزمالك يبدأ التفاوض مع جوميز لحل الازمة
الزمالك يحسم ملف المعارين مؤقتاً
كأس عالم غريب : القبض على 2 من مشجعين البوسنة والهرسك
دا ملحقش يعرف أوضة اللبس فين : رضا شحاتة يرحل عن تدريب مودرن سبورت
مستقبل غامض لـ أشرف داري في الأهلي
الزمالك يواصل محاولاته مع السنغالى
تفكير منتخب بلجيكا لمواجهة ارتفاع الحرارة فى المونديال
جاهزية لاعب منتخب الجزائر لمباراة الارجنتين
بسبب شكاوى ضد شوبير : إستدعاء الممثل القانوني لقناة "النهار" ومسؤول الحساب الإلكتروني
نجم السعودية السابق : انا زملكاوى أباً عن جد .. ويكشف كيف إحتفل بفوز الزمالك
بطلب من الفيفا : تعديلات فى تيشرت منتخب مصر ببطولة كأس العالم
إحنا فى مهزلة بسبب تنظيم كأس العالم فى أمريكا : منتخب إنجلترا يتعرض للسرقة
خاص .. سبب عدم حسم مصير معتمد جمال حتى الآن
أوفا يتحدث عن تتويج الزمالك بالدورى .. ويؤكد
إبراهيم عبد الجواد يطمئن جماهير الزمالك
اعترف حسام حسن المدير الفنى للزمالك أنه لم يكن يرغب فى
الاستغناء عن خدمات محمد عبدالشافى الذى تقرر إعارته لأهلى جدة السعودى
لنهاية الموسم.

وقال العميد إنه كان يرفض بشدة الاستغناء عن عبدالشافى، لكن مجلس الإدارة هو الذى يدير نادى الزمالك ويرى أن مصلحة القلعة البيضاء فى رحيل اللاعب.

وأضاف: "أعلم حدودى جيدًا ولذلك لم أعترض على رغبة المجلس، ودورى كمدير فنى هو إيجاد البديل لعبد الشافى داخل الملعب رغم أن الزمالك لايمتلك أى لاعب يلعب فى مركز الظهير الأيسر".

شاهد تصريحات حسام حسن بعدسة الزمالك اليوم

شاهد الفيديوهات
zamalek fans
التعليقات