سبحان الله - الزمالك اليوم

خاص: كوبر يعتذر عن تدريب الزمالك بسبب ماذكره الموقع

2014-10-07t17:57:49+02:00 - القاهرة

بقلم :   
خاص: كوبر يعتذر عن تدريب الزمالك بسبب ماذكره الموقع


أخبار أخرى
تصريحات وليد صلاح عبد اللطيف بشأن مواجهه مصر وإيران
الأهلي يغلق ملف التفاوض مع لاعب الزمالك
تقارير: الزمالك يقترب من توقيع عقد الأرض الجديدة.. وتحركات مكثفة لبدء المشروع
إبراهيم عبدالجواد يكشف تفاصيل تصعيد الزمالك ضد زيزو والمبلغ المطلوب من اللاعب
قرار ادارة الزمالك استعدادا للموسم الجديد
منتصر الرفاعي يكشف بداية تحركات الزمالك لإنهاء إجراءات إنشاء الاستاد
اتحاد الكرة يرد على تمسك اقامة الفعاليات الغير مرغوبة بها على هامش مباراة مصر و ايران
إيران تشكو من مضايقات جديدة قبل مواجهة مصر في المونديال
مصطفى يونس يكشف تفاصيل مثيرة في خلافه مع الخطيب وحسن حمدي
خالد الغندور يطرح تساؤلات حول تخفيض عقد أحد اللاعبين
تقارير تكشف التمسك باقامة الفعاليات المرفوضة على هامش مباراة مصر وايران
هل يقترب الزمالك من حل أزمة مستحقات جوميز
الزمالك يضع خطة لتفادي أخطاء الماضي بشأن أرض أكتوبر
كما سبق وأخبارناكم : الزمالك يقرر تسويق لاعبه
فتحى سند يعلق على مستوى المنتخب الايراني
اعتذر الأرجنتينى هيكتور كوبر لمسئولى الزمالك عن قياده الفريق بعدما كان من أبرز المرشحين لخلافة حسام حسن المدير الفنى السابق.

وقال محمد شيحة وكيل اللاعبين فى تصريحات خاصة لـ «الزمالك اليوم»، إن كوبر اعتذر لسببين، الأول رفضه فكرة الحضور للقاهرة لتقييمه قبل التعاقد معه خاصة وأنه مدرب له باع كبير على مستوى العالم، والثانى هو رغبته فى الحضور بجهازه المعاون، مع استمرار محمد صلاح كمدرب عام والجهاز الإدارى بقيادة إسماعيل يوسف مدير الكرة.

تعقيب ردًا على هواة التشكيك والتكذيب:

كنا فى الموقع أول من حذرنا من عدم صحة قرار تعيين جهاز معاون جديد قبل اختيار المدير الفنى الذى قد يرفض ذلك خاصة إذا كان أجنبى، لكننا وكالعادة فوجئنا بأصحاب الشحنات المكبوتة فى السباب يتهمونا بافتعال الأزمات وإثارة المشاكل بل وأننا أهلاوية نرغب فى تدمير الزمالك، لكن يومًا بعد يوم تتأكد صحة وجهة نظرنا، ليس لأننا عباقرة بل لأن هدفنا مصلحة النادى فقط وليس إثارة المشاكل، بداية من فكرة اللجوء للمدرسة البرازيلية أو البرتغالية التى أيدها حازم إمام نجم الزمالك الكبير، ومرورًا بانتقاد تعيين جهاز معاون لمدرب أجنبى قبل التعاقد معه، وها هو كوبر يعتذر لهذا السبب أيضًا!!!.

 لو علم من ينتقدونا ويشككون فى صحة أخبارنا ما كنا نعلمه من أزمات ورفضنا نشره حرصًا على مصلحة الزمالك الذى نعشق ترابه لوجهوا لنا الشكر، لكن فى النهاية نحن ماضون فى طريقنا دون الالتفات لأحد ودون الاهتمام سوى بما يحقق صالح نادينا الحبيب.

للدخول للمقال الذى حذرنا فيه من تعيين جهاز معاون اضغط هنا

شاهد الفيديوهات
zamalek fans
التعليقات