زكي وميدو ولقاء الإشقاء الأعداء في أقوى الدوريات

بقلم :   

الجمعة, 19 فبراير 2010, 13:13 مساءً - القاهرة
زكي وميدو ولقاء الإشقاء الأعداء في أقوى الدوريات


أخبار أخرى
نادى المقاصة يكشف عن موقفه من بيع تراورى للزمالك
"صورة" السيسى يصف تسجيلات مرتضى بهذا الوصف .. ويناشد ويتساءل
الزمالك يضع تلك الشروط والضمانات لمعسكر الصيف من أجل الموسم المقبل
شيكابالا يشعل ملعب جابر الأحمد أثناء تدريب المنتخب فى الكويت
عروض خليجية تهدد صفقة الزمالك المفترضة
قلق فى الزمالك عقب تخلى ال شيخ عن رئاسة الاهلى الشرفية ..والسبب عبد الله السعيد
رد نارى من ممدوح عباس على مرتضى منصور ببيان رسمى
"رسميا" الدرع فى "يد" الزمالك
"صورة" تركى ال شيخ يوجه صدمة لجماهير الاهلى ويقرر التخلى عنهم
فاروق جعفر يكشف موقف نجله من التجديد للزمالك
مرتضى منصور: لاعب واحد فقط قررنا رحيله .. وهذا عيب ايهاب جلال الوحيد
مرتضى منصور يتهم الوزير "بالتامر" والسبب ممدوح عباس
مرتضى يكشف موعد اظهار عقد ظهير المصرى وموقفه النهائى وحقيقة توقيع ابراهيم حسن
مرتضى منصور يكشف حقيقة عرضه 40 مليون لضم مهاجم المصرى
ادارة الزمالك تتراجع بشأن خالد جلال خوفا من المسألة القانونية

في الخامسة مساء غدا السبت يرفع الستار عن ملعب بوليون جراون مسرح نادي ويست هام يونايتد الإنجليزي والذي يضم أكبر الأخوين اللاعب أحمد حسام "ميدو" إبن نادي الزمالك والمنتقل منه في فترة الإنتقالات الشتوية الماضية، في مواجه نادي هال سيتي والذي يضم الأخ الأصغر عمرو زكي، في إطار الجولة الـ27 من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز ..



وهنا يأتي فريق نادي هال سيتي الإنجليزي ضيفا على ملعب الجراون والذي يضم هال في صفوفه الشقيق الأصغر وإبن القلعة الزمالك أيضا عمرو زكي "البلدوزر" والذي يسعى لإثبات نفسه بعد رحيله من إنجلترا في الموسم الماضي بذكرى إلى حد ما كانت متواضعة ..



وفي تصريحاته الأولى عقب عودته مرة أخرى أكد صاحب المسيرة الأوروبية الكبيرة أحمد حاسم "ميدو" إنه متأكد تماما من عودته كميدو الهداف والذي يهابه أي مدافع مع توالي مباريات الدوري الأقوى في العالم، وأكد إنه سيثبت نفسه مع الوقت حتى ينسجم مع الفريق بشكل كبير ..


وكان أحمد حسام "ميدو" قد إنتقل من نادي الزمالك على سبيل الإعارة لمدة 6 شهور وبعدها يعود اللاعب لناديه الأصلي ميدلسبره الإنجليزي والذي كان من الأساس قد إعارة للزمالك لمدة موسم واحد فقط ..



وظهر البلدوزر عمرو زكي نجم هجوم هال سيتي في تصريحاته قبل اللقاء المرتقب إنه سيظهر وبقوة مع فريقه الجديد من أجل إثبات ذاته إنه لاعب عالمي وقوي وله ثقله كمهاجم خاصة أمام زميله السابق اللاعب احمد حسام في مباراة الغد ..



حيث أكد زكي إنه يسعى للتهديف في مباراة ويست هام يونايتد حيث إنه سيكون الهدف في هذه المباراة غالي جدا حيث سيكون خارج ملعبه وسيساعد فريقه وسيؤكد إنه لاعب كبير لا يتأثر بأي عوامل خارجية ضده و أيضا للرد على الصحفاة الإنجليزية والتي إتهمته بإنه لاعب غير ملتزم قبل رحيله من نادي ويجان في نهاية الموسم السابق ..



وفي تصريحات قوية لزملاء عمرو زكي أكد اللاعب الهولندي الجنسية جان فينجور مهاجم هال سيتي إن البلدوزر سيسبب له المتاعب الكثيرة في الفترة القادمة حيث يخشى فينجور إن يتسبب زكي في جلوسه على دكة الإحتياط في حاله تألقه مع الفريق ..


شاهد الفيديوهات
zamalek fans
التعليقات