سبحان الله - الزمالك اليوم

بعد شائعات توقيعه لبيروزي، جلال: بدئنا في إتخاذ الخطوات الرسمية لحفظ حقوقنا في عماد محمد

2010-11-13t17:07:02+02:00 - القاهرة

بقلم :   
بعد شائعات توقيعه لبيروزي، جلال: بدئنا في إتخاذ الخطوات الرسمية لحفظ حقوقنا في عماد محمد


أخبار أخرى
تعليق كريم رمزى على هزيمة منتخب مصر من البرازيل
بهذه الكلمات : فتحى سند يُشيد بـ مصطفى شوبير
معلق قنوات بى إن سبورت يكشف عن الثنائى الافضل فى مباراة مصر والبرازيل
تعليق شادى عيسي على هزيمة منتخب مصر من البرازيل .. هذا هو المكسب الوحيد
تعليق فتحى سند على شوط المباراة الاول بين مصر والبرازيل
تعليق المستشار محمد عطية على من حاول التقليل من دعوة هيثم فاروق
مجموعة مصر : تصريحات المدير الفنى لمنتخب بلجيكا.. قلقان رغن خماسية تونس
خاص : حقيقة جمع ادارة النادى 5 مليون دولار لحل أزمة القيد
مصدر فى النادي : أزمة صلاح مصدق تقترب من الحل بهذه الطريقة
عاجل : بدلاء منتخب مصر أمام البرازيل
عاجل : تشكيل منتخب مصر أمام البرازيل
جمال الغندور : 2.5 مليون دولار من ممدوح عباس
عاجل : تشكيل البرازيل أمام مصر
الفيفا يتراجع عن قراره بشأن زجاجات المياة
وفد من الزمالك فى المغرب

نشرت أحدى أهم وأكبر المواقع الرياضية الإيرانية - فوتبول ثري - تقريرا حول اللاعب العراقي عماد محمد والذي أكد التقرير إن اللاعب سيصل إلى العاصمة الإيرانية طهران مساء غدا الأحد للتوقيع رسميا لنادي بيروزي الإيراني أحد فرق الدوري الإيراني رسميا يوم الأثنين وبعدها سيرسل النادي الإيراني طلب شراء اللاعب والمبلغ المطلوب فيه لبيعه بشكل رسمي والحصول على بطاقته الدولية



ولم يذر التقرير من قريب أو بعيد قيمة المبلغ الذي سيدفعه النادي الإيراني، وكان نادي الزمالك قد طلب بشل رسمي من اللاعب قدوم عرض بمليون دولار لرحيله عن صفوف الفريق، بينما أكد اللاعب غنهم سيصلهم عرض بـ250 الف دولار فقط -ربع مليون دولار- وهذا ما رفضه النادي في أكثر من مناسبه



وأكد المستشار جلال إبراهيم: ان نادي الزمالك قد أرسل خطابا رسميا إلى الإتحاد المصري لكرة القدم لنخطره بكل ما فعله اللاعب وما تردد حول توقيعه لأحد الأندية الإيرانية، بالإضافة لأرسالنا صورة من التقرير والخبر لحفظ حقوق النادي"



وأضاف "قمنا بإرسال الخطاب إلى اتحاد الكرة كى يبلغ الإتحاد الإيراني لكرة القدم بأن اللاعب متعاقد مع نادي الزمالك، ولا يجوز توقيعه لأى نادى آخر، إلا بموافقة ناديه بأي شكل من الأشكال، وإلا سيقوم النادي بشكوى اللاعب والإتحاد الإيراني متضامنين نظرا لمخالفتهم اللوائح الدولية"


شاهد الفيديوهات
zamalek fans
التعليقات