سبحان الله - الزمالك اليوم

تامر عبد الحميد يتحدى الزمالك ويؤكد:سأقود بني عبيد للفوز على الزمالك في عقر داره

2010-11-15t01:17:31+02:00 - القاهرة

بقلم :   
تامر عبد الحميد يتحدى الزمالك ويؤكد:سأقود بني عبيد للفوز على الزمالك في عقر داره


أخبار أخرى
المهدي سليمان يشكر الزمالك عثي تعادل مصر أمام بلجيكا
الذكاء والكفاء .. تعليق احمد عبد الحليم على شكل منتخب مصر أمام بلجيكا
حازم امام يشيد بأداء مصر ويكشف النقطة السلبية الوحيدة
رد فعل عضو مجلس ادارة الزمالك على قرار حبسه بسبب الأهلي
تعليق علاء مبارك على تعادل مصر وبلجيكا في كأس العالم
حسام حسن يعلق على التعادل أمام بلجيكا ويؤكد: لنا ركلة جزاء
موعد مباراة مصر القادمة في المونديال عقب التعادل أمام بلجيكا
الصحف البلجيكية: مصر كادت تصعق الشياطين الحمر ولوكاكو أنقذ الموقف
أحمد دويدار يكشف غلطة حسام حسن الوحيدة أمام بلجيكا: هذا اللاعب كان يكون بدل زيزو
تعليق هيثم فاروق على تعادل مصر أمام بلجيكا
فوز تاريخي يضيع .. وتعادل ثمين للفراعنة أمام بلجيكا في المونديال
شوط أول تاريخي للفراعنة أمام بلجيكا.. إشادة بالخطة وتألق واضح في الأداء
القناة الجزائرية الأرضية تتراجع عن إذاعة مباراة مصر وبلجيكا
بدلاء مصر أمام بلجيكا
"عاجل" تشكيل منتخب مصر الأساسي لمباراة بلجيكا في المونديال

أكد نجم نادي الزمالك السابق تامر عبد الحميد والمعشوق من جماهير نادي الزمالك لأخلاقه الرفيعة وعلاقته الطيبة مع الجماهير إنه سيقود فريقه بني عبيد لتحقيق نتيجة إيجابية ضد نادي الزمالك في بعدما أوقعت القرعة نادي الزمالك في مواجهة بني عبيد مرة أخرى في النسخة الجديدة من بطولة كأس مصر



وأكد نجم الزمالك السابق والمدير الفني الحالي لبني عبيد إنه على الزمالك إن يخشانا لإننا سنسعى لتحقيق المفاجأة والفوز عليه، وأكد إن الزمالك يسانده عاملي الأرض والجمهور وهذا كل ما سيسانده في المباراة ولكننا سنعمل جاهدين لتحقيق نتيجة إيجابية والصعود للدور الثاني من البطولة



وأكد عبد الحميد والغاضب من نادي الزمالك بشكل كبير، إنه حزين من إهمال إدارة نادي الزمالك السابقة برئاسة عباس ورفاقه بعدما تجاهلوه بكل قسوة ولم يحضر أحد أعضاء المجلس حتى مباراة إعتزاله بالرغم من إنه كان في قمة الاحترام منذ إن إنضم للزمالك إلى إن أعلن إعتزاله ولم يطلب من الزمالك يوما مليم



ولذلك يناشد عبد الحميد كلا من شيكابالا وهاني سعيد وحسن مصطفى على ضرورة الحصول على مستحقاتهم في أوقاتها لإن مسئولي النادي سيتجاهلوكم فور رحيلكم من النادي كما فعلوا معه، وأكد تامر غنه كان ينتظر إهتماما أكثر من النادي الذي أعطى له الكثير دون إن يطلب منه شئ حبا فيه


شاهد الفيديوهات
zamalek fans
التعليقات