سبحان الله - الزمالك اليوم

فيديو .. ميدو: كنت أتمنى لو أشركت يوسف محي دقيقة واحدة

2014-12-29t03:39:44+02:00 - القاهرة

بقلم :   
فيديو .. ميدو: كنت أتمنى لو أشركت يوسف محي دقيقة واحدة


أخبار أخرى
تصريحات قائد منتخب إيران عن مباراة مصر
5 لاعبين مهددين بالغياب حال تأهل مصر لدور الـ 32
الزمالك يستعد لصرف جزء من مستحقات اللاعبين
طلعت يوسف يعلق على أنباء إنخفاض عقد زيزو مع الاهلى
محمد صلاح يتغنى بمستوى الفراعنه ويتوقع مصيرهم .. ونصيحة لـ زيزو
إبراهيم حسن يكشف آخر استعدادات الفراعنه لمواجهه إيران
ماجد سامى يعلن عن وفاه هذا المدرب
رساله الكأس لـ ميدو
النني يدعم ميدو
رساله أحمد عيد عبد الملك لـ ميدو
نداي يصدم الزمالك مجدداً
أيمن يونس يتحدث عن مواجهه مصر وإيران
أول تصريحات من ميدو عقب أزمته الصحية
طارق حامد في طريقه لحل أحد قضايا الزمالك في الفيفا
الزمالك يحاول تقليل خسائر ضم لاعبه من خلال محاولة تسويقه جيدا
يشعر أحمد حسام ميدو رئيس قطاع الناشئين في الزمالك، بالندم لعدم إشراكه يوسف محي ناشئ الفريق أثناء وجوده مديرًا فنيًا لأبناء ميت عقبة.

وقال ميدو في تصريحات تليفزيونية: "يوسف كان يتمنى أن يلعب في الفريق الاول وكان يحلم بذلك، وبعد وفاته الآن كنت أتمنى لو أشركته دقيقة واحدة".

وأضاف أن يوسف كان لاعبًا واعدًا وأحد المواهب التي كان ينتظرها مستقبل كبير، فكان يمتلك شخصية الزمالك لايخشى اللاعبين الكبار ويشغل مركز لاعب وسط الملعب على الدائرة ويجيد التسديد من خارج منطقة الـ18.

وتابع بأن يوسف كان يبكى لخسارة الزمالك ويحتفل مع اللاعبين في فرق الناشئين المختلفة في حالة الفوز، فكان طيب القلب ويمتلك روحًا طيبة تجاه زملاؤه.

وتمنى ميدو أن يكرم مجلس إدارة الزمالك يوسف بالشكل اللائق ويسدد كل مستحقاته المالية لأسرته كنوع من التقدير لأن المال لن يعوض الأشخاص.

ولفت إلى أن كل مايتردد عن وجود مفاوضات معه لتولي تدريب الزمالك أو سموحة غير صحيح، رافضًا الزج باسمه لقيادة أي ناد في ظل وجود مدربين محترمين في تلك الفرق.

شاهد ميدو يتحدث عن يوسف محي

شاهد الفيديوهات
zamalek fans
التعليقات