سبحان الله - الزمالك اليوم

الزمالك يطبع 5 آلاف دعوة مجانية للقاء إنبي

2015-02-05t15:03:54+02:00 - القاهرة

بقلم :   
الزمالك يطبع 5 آلاف دعوة مجانية للقاء إنبي


أخبار أخرى
تصريحات وليد صلاح عبد اللطيف بشأن مواجهه مصر وإيران
الأهلي يغلق ملف التفاوض مع لاعب الزمالك
تقارير: الزمالك يقترب من توقيع عقد الأرض الجديدة.. وتحركات مكثفة لبدء المشروع
إبراهيم عبدالجواد يكشف تفاصيل تصعيد الزمالك ضد زيزو والمبلغ المطلوب من اللاعب
قرار ادارة الزمالك استعدادا للموسم الجديد
منتصر الرفاعي يكشف بداية تحركات الزمالك لإنهاء إجراءات إنشاء الاستاد
اتحاد الكرة يرد على تمسك اقامة الفعاليات الغير مرغوبة بها على هامش مباراة مصر و ايران
إيران تشكو من مضايقات جديدة قبل مواجهة مصر في المونديال
مصطفى يونس يكشف تفاصيل مثيرة في خلافه مع الخطيب وحسن حمدي
خالد الغندور يطرح تساؤلات حول تخفيض عقد أحد اللاعبين
تقارير تكشف التمسك باقامة الفعاليات المرفوضة على هامش مباراة مصر وايران
هل يقترب الزمالك من حل أزمة مستحقات جوميز
الزمالك يضع خطة لتفادي أخطاء الماضي بشأن أرض أكتوبر
كما سبق وأخبارناكم : الزمالك يقرر تسويق لاعبه
فتحى سند يعلق على مستوى المنتخب الايراني
قرر مجلس إدارة الزمالك برئاسة مرتضى منصور، طبع 5 آلاف
دعوة مجانية لمباراة الأبيض أمام إنبي يوم الأحد المقبل في الجولة الـ20
للدوري.

ويوزع مرتضى الدعوات على أعضاء النادي اليوم وغدًا، فيما تقرر طبع 5 آلاف تذكرة للجماهير.

وحرص علاء مقلد المدير التنفيذي للزمالك على توجيه الشكر للداخلية على موافقتها على عودة الجماهير، مطالبًا جماهير الأبيض بالالتزام، وموضحًا عقوبات اللائحة في حالة الخروج عن النص.

يُذكر أن الأمن وافق على حضور 10 آلاف متفرج في 4 ستادات هم: ستاد الدفاع الجوي، ستاد القاهرة، ستاد المقاولون العرب، ستاد برج العرب.

فيما يحضر 5 آلاف متفرج فقط في الاستادات الأخرى، على أن تقام مباريات الأندية الشعبية بدون جماهير.

وقال مقلد: "الشخص الذى سيستخدم إشارات سياسية أو دينية 15 ألف غرامة على الشخص بالإضافة لمنعه من دخول المدرجات مباراتين السب الجماعى غرامة مالية 20 ألف جنية و السباب ضد الجهات السياسية سيعاقب الفريق بمباراة بدون جمهور وفى حالة التكرار يتم تغليظ العقوبة لمباراتين بدون جمهور . استخدام الألعاب النارية يعاقب الفريق بمباراة بدون جمهور وفى حالة قذف الألعاب النارية داخل الملعب تغلظ العقوبة لمباراتين بدون جمهور وفى حالة التكرار تغلظ لثلاث مباريات بدون جمهور. قيام الجمهور بقذف زجاجات على الحكام يعاقب الفريق بمباراة بدون جمهور. فى حالة قيام جماهير احد الفريقين باقتحام المدرجات فى مباراة بدون جمهور يعتبر الفريق خاسر 2-0 وفى حالة اقتحام الجماهير ارض الملعب سيخصم 3 نقاط و يعتبر فريقه خاسر 2-0".

شاهد الفيديوهات
zamalek fans
التعليقات