خاص بالصور :في جو إرهابي سلة الزمالك تخسر من الإتحاد

بقلم :   

الثلاثاء, 23 فبراير 2010, 16:57 مساءً - القاهرة
خاص بالصور :في جو إرهابي سلة الزمالك تخسر من الإتحاد


أخبار أخرى
تصريجات وتفاصيل جديدة من غانم سلطان عن ميسى الزمالك
مرتضى منصور يكشف عن مفاجاة سارة لرعاية نادى الزمالك
مرتضى منصور يجدد رفضه لهذا القرار .. ويكشف أسبابه .. وسبل الحل
أول تعليق رسمى من نادى سموحة على خطف ميسى الزمالك
مفاجأة فى قائمة الأرجنتين النهائية للمونديال
مهاجم منتخب الكونغو القوى وزميل كاسونجو على رادار الزمالك
انبي يترقب موقف الزمالك لحسم التعاقد مع ثلاثي الأبيض
عامر حسين يصرخ من الكاف الموسم المقبل بسبب بطولات اندية أفريقيا
تغيير عاجل فى خطة احتفال الزمالك بكأس مصر والسبب...
اسلام الشاطر: هذا اللاعب سيكون الصراع القادم بين الاهلى والزمالك
تيجانا أولى خطوات الزمالك لتجديد تعاقد لاعب الفريق
خاص لاعب الزمالك يتفق مع حسام حسن و ينتظر قرار رحيله عن الفريق
طنطا ترفض رحيل لاعبها للزمالك .. وهذا هو السبب
خالد جلال: هذا موقفى النهائى بشأن مصطفى فتحى
انطباع جنش فى حالة التعاقد مع حارس جديد .. وغموض حول موقف الادارة من ذلك

كعادة جماهير نادي الإتحاد أقامت جو إرهابي للغاية في مباراة فريقي الزمالك والإتحاد مساء اليوم والتي أقيمت على صالة نادي الإتحاد بمنطقة الشاطبي بالإسكندرية ليخسر الزمالك من الإتحاد بنتيجة 88 - 74 في لقاء صعب تفوق فيه الإتحاد في شوطيه الأول والثاني وتعادل الفريقان في الفترة الثالث و تألق الزمالك في الفترة الرابعة بعد فوات الآوان ..



وتعمدت جماهير الإتحاد بمساعدة أمن النادي في تعطيل دخول جماهير نادي الزمالك إلى صالة نادي الإتحاد حيث قد إكتملت جماهير الزمالك في المدرجات الخلفية لسلة الزمالك بعد إنتهاء الفترة الثانية أي بعد مرور نصف المباراة والتي تفوق من خلالها الإتحاد عن طريق إرهاب الجماهير الخضراء للاعبي الزمالك ..



وبدء الزمالك المباراة بمستوى متواضع للغاية وفشل في التسديل أكثر من 6 مرات في الفترة الأولى أمام سلة الإتحاد لينهي الإتحاد أول وثاني قترة لصالحه بنتيجة 48 - 31 متقدما بفارق 17 نقطة عن الزمالك والذي تأثر لاعبوه بهجوم جمهور الإتحاد عليهم منتقمين منهم لهزيمة فريق كرة القدم أمس من الزمالك في الإسكندرية ..



ووضح هبوط مستوى فريق الزمالك بعد كل ذلك الهجوم من الجماهير التي لاتعرف معنى روح التشجيع وإنهار الزمالك بعد ذلك لتنتهي الفترة الثالثة لصالح الخضرا بنتيجة 70 - 41 بفارق 29 نقطة ..



ويحاول الزمالك الخروج بأقل الخسائر من المباراة فينشط لاعبوه في الفترة الرابعة تكريما لجماهيره لتنتهي المباراة بفوز الإتحاد 88 - 74 بفارق 14 نقطة فقط ..



وعقب إنتهاء المباراة نزلت جماهير الإتحاد السكندري إلى أرض الصالة وتهجمت بالكراسي والزجاجات الفارغة على جماهير نادي الزمالك والتي ساندت فريقها وحاولت التعدي على بعض لاعبي الزمالك إلا إن الأمن منعهم من التعدي عليهم وسمح لهم التعدي على الجماهير فقط ..



وإشتبك جمهور الإتحاد والذي تعدى الـ5000 الاف مشجع مع مشجعي الزمالك والذيم لم يتعدوا الـ400 مشجع وسالت دماء بعض الجماهير الزملكاوية ثم تم إخراج جماهير الزمالك سريعا من صالة الشاطبي بنادي الإتحاد السكندري لتفادي أي خسائر تحدث نتيجة تشابك جماهير الإتحاد مع جماهير الزمالك مستغلين عامل العدد الكبير ..


 شاهد صور من المباراة في ميديا صور الزمالك حصريا على "الزمالك اليوم" فقط ..


شاهد الفيديوهات
zamalek fans
التعليقات