خاص : بعد اقتراب اللاعب من الاهلي الزمالك يبدأ المفاوضات مع جمال حمزه

بقلم :   

الثلاثاء, 23 فبراير 2010, 22:43 مساءً - القاهرة
خاص : بعد اقتراب اللاعب من الاهلي الزمالك يبدأ المفاوضات مع جمال حمزه


أخبار أخرى
عامر حسين يفجر مفاجأة ويحذر من الغاء الدورى الموسم المقبل
مرتضى منصور يفاجئ الجميع باقالة طاهر والسبب ...
مرتضى منصور يفتح النار على كوبر ويكشف: ظلم هؤلاء
مرتضى منصور يحذر من جديد فى هذا الشأن
عقب تأكد الخروج من المونديال .. مرتضى منصور يعاقب هؤلاء
الزمالك يجهز خياراته لرحيل نانا بوكو
السعيد يكشف سبب تأخر حسم انتقاله للزمالك
مصادر عالمية تكشف قضية منشطات روسية قد تعيد أمل الصعود للفراعنة
باسم مرسى يدخل الحسابات المصرية السعودية
محمد صلاح ينفى تلك الشائعة
الزمالك يعلن رسميا بداية أولى خطوات الاعداد الرسمى للموسم الجديد
رسميا .. مصر خارج المونديال بخيبة عربية جديدة
جلسات خالد جلال مستمرة
مهاجم الزمالك يرغب فى الرحيل مجانا والزمالك يرفض
وكيله يعرض لاعب الزمالك على الأهلى فى حالة الاستغناء عنه

كعادة مجلس إداراة نادي الزمالك المتأخرة دائما في المفاوضات التي تاتي  في الوقت الضائع مع اللاعبين ولكن هذه المره مع احد ابناء ونجوم الفريق على مر السنوات الطويله الماضيه وهو نجم الفريق السابق جمال حمزة والذي أكد أكثر من مصدر حول اللاعب إقترابه من إرتداء الفانلة الحمراء في بداية الموسم المقبل .. 


وكان نجم هجوم الزمالك و نادي ماينز الألماني السابق ونجم الجونة الحالي جمال حمزة قد اقترب الي الانتقال بشكل نهائي الي النادي الاهلي بنهاية الموسم الحالي كما اكد اللاعب وعدلي القيعي مدير التسويق بالنادي الأهلي الي القنوات الرياضيه والاذاعيه مساء أمس الثلاثاء .. 


بعدها بدأ الزمالك المفاوضات عن طريق عضو مجلس الاداره ونجم الفريق سابقا الكابتن حازم امام والذي بدء يستغل علاقته الطيبة وعلاقة الصداقة بينه وبين حمزة في تعديل رأيه عن اللعب للأهلي إلى بيته السابق نادي الزمالك، وأكد الثعلب الصغير لحمزة إن النادي سيستجيب لكل مطالبه المادية وعليه إن يعود سريعا لبيته ..


وجاء رد حمزة على عرض حازم إمام إنه طلب مهلة زمنية صغيرة للتفكير في العودة للزمالك مرة أخرى وقيادة هجوم الفريق تحت قيادة العميد حسام حسن، خاصة بعدما أكد اللاعب إتفاقه مع إدارة النادي الأهلي للتوقيع للحمر بنهاية الموسم الحالي لإرتداء الفانلة الحمراء .. 


جدير بالذكر ان جمال حمزه قد تواجد بشكل مستمر مع الزمالك في المباريات الوديه والرسميه والتدريبات بعد عودته من رحله احتراف قصيره بالدوري اللألماني ولكن في ذلك الوقت لم يكن هناك اي مفاوضات رسميه مع اي اطراف   داخل نادي الزمالك، ولكن الامور الان اصبحت في ملعب الاهلي الذي انهي كل الأمور الماليه مع اللاعب واصبح بنسبة 80% اول صفقات الموسم الجديد للنادي الأهلي ..


شاهد الفيديوهات
zamalek fans
التعليقات